رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الوزراء : مضطرين نزود أسعار الوقود تدريجيًا حتى نهاية 2025

 الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

تحدث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي عقب جولته التفقدية في محافظة المنيا، عن أسعار المنتجات البترولية، قائلاً: "مضطرين نزود تدريجياً الأسعار من هنا لغاية نهاية 2025.

أوضح مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي أنه لن يتم تحريك أسعار الوقود لمدة 6 أشهر. وأشار إلى أن الدولة تسعى لتخفيف الأعباء عن المواطنين خلال هذه الفترة، مؤكداً على أهمية اتخاذ إجراءات تحقق الاستقرار الاقتصادي.

رئيس الوزراء يتفقد مستشفى العدوة ومحطة معالجة مياه برطباط بالمنيا

تفقد رئيس مجلس الوزراء، في مستهل زيارته اليوم إلى محافظة المنيا، مستشفى سمالوط المركزي، التي تقدم خدمات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، يرافقه الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عماد كدواني، محافظ المنيا.

كما يرافق رئيس الوزراء، الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية التحتية، والدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، والدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، والدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان، والدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المجالس الطبية المتخصصة، بمشاركة عدد من نواب البرلمان بالمنيا.

تم نسخ الرابط