رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مليش في جواز الصالونات".. أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان أحمد حاتم عن مواصفات فتاة أحلامه، ذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولي، مشيرا، أنه لايمانع الزواج مرة آخري، ذلك خلال لقائه في برنامج “ضيفي” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.

قال أحمد حاتم:"أنا متقبل فكرة إني أتجوز مرة تانية، المهم إنها تكون بنت ناس ومريحة وسالكة ومحتوية، لكن مليش في جواز الصالونات".

أما الموضوع الأكثر جدلًا حاليًا، فهو فيلم "الملحد" الذي يشارك حاتم في بطولته، وكان السؤال الذي يسأله الجميع، هل سيعرض الفيلم أم سيُحجب؟

رد أحمد بأنه ليس "لديه معلومة مؤكدة إن كان العمل سيُعرض، لا أستطيع تأكيد المعلومة لك. ولكن يمكنني أن أتوقع بالتأكيد سيُشاهَد في وقت ما، لأنه أصبح هناك عدة وسائل لعرض العمل الفني، إذ يمكن أن يُشاهَد في السينما أو عبر المنصات".

على الرغم من تأكيده أن العمل سيُشاهَد، عاد وأكد أنه لا يعرف كيف ومتى سيُعرض. 

وأضاف "ما أتمناه هو في الوقت الذي يشاهده فيه الجمهور، أن يجد فيه شيئًا جيدًا كما رأيت ذلك فيه".

وكان لمسلسل "عمر أفندي" الذي عُرض على منصة شاهد أخيرًا مساحةً من الحوار، إذ لفت حاتم إلى أن المسلسل المؤلف من 15 حلقة، كانت في البداية فيلمًا، ثم توقف لاحقًا بشكل مفاجئ.

وأضاف أن المخرج عبد الرحمن أبو غزالة اقترح عليه فكرة تحويل المشروع لمسلسل تلفزيوني، إلا أنه لم يرحب بالفكرة وقرر أن يعتذر عن العمل، إلا أنه سرعان ما تحمس للعمل بعد مناقشته مع المخرج.

آخر أعمال أحمد حاتم 

 

يذكر أن أحدث أعمال أحمد حاتم، هو فيلم «عاشق» بطولة أسماء أبواليزيد، ومحسن محيي الدين وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط