رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عاشق» لـ أحمد حاتم يتصدر شباك الإيرادات ويقترب من 3 مليون جنيه

فيلم عاشق
فيلم عاشق

أستطاع فيلم «عاشق» من بطولة الفنان أحمد حاتم في تصدر إيرادات شباك التذاكر والبقاء فى المركز الأولى بثاني أيام عرضه في دور العرض السينمائية وذلك بمجرد طرحه بدور العرض السينمائية.

حيث حقق فيلم "عاشق" يوم أمس الخميس في ثاني أيام عرضه بالمركز الأول، محققا إيرادات مليون و375 ألف جنيه فقط لا غير ليقترب بعد يومين عرض من 3مليون جنيه.

أبطال فيلم عاشق

 

وفيلم "عاشق" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد و محسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين والفيلم من إخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران وتدور قصة الفيلم حول شخصية مالك الذي يعالج من الإدمان ويقدمه حاتم.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم 

 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم في الدراما مسلسل عمر أفندي الذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تم نسخ الرابط