رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتوافد على مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" للمشاركة في فعاليات كأس السوبر المصري 2024.

تسافر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات اليوم الخميس، استعدادًا لخوض منافسات السوبر المصري 2024، حيث يسعى الفارس الأبيض للتتويج باللقب بعد فوزه مؤخرًا بلقب السوبر الإفريقي على حساب غريمه الأهلي.

وقد بدأ اللاعبون في التوافد على مطار القاهرة الدولي، حيث يترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، مع العلم أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب قد وفر طائرة خاصة للبعثة.

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات استعدادا للسوبر 

كما سينضم إلى البعثة التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج، بعد وصولهما أمس الأربعاء، عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخبيهما خلال فترة التوقف الدولي.

يشارك فريق الزمالك في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مواعيد مباريات السوبر المصري

تحدد مواعيد مباريات السوبر المصري كما يلي:

- يقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

- فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

- ويلعب يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساء.

- وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد المقبل في تمام الرابعة وخمس دقائق عصرًا على استاد آل نهيان، وذلك ضمن نصف نهائي السوبر المصري (2024) بالإمارات.

وفي حال تخطي الفارس الأبيض عقبة الفريق السماوي، سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية.

القنوات الناقلة للسوبر المصري بالإمارات 

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت، سواء 1 أو 2، جميع مباريات بطولة كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات على الهواء مباشرة، مع تقديم استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين.

تم نسخ الرابط