رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنغام فى بيت الثقافة المصرية استعدادًا لحفل فنى.. فى نوفمبر المقبل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

رحبت وزارة الثقافة بالفنانة أنغام، التي تعود إلى بيت الثقافة المصرية بحفل فني في نوفمبر المقبل، ليس فقط كواحدة من أبرز نجمات الغناء، بل كابنة أصيلة للثقافة، وهذه العودة تُمثّل استكمالًا لمسيرة من العطاء الفني والإبداعي، حيث تعتبر أنغام أيقونة الرقي الغنائي ورمزا فنيا متميزا، حسبما وصفت وزارة الثقافة.

أنغام فى بيت الثقافة المصرية بحفل كبير

واستقبل الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، الفنانة أنغام لبحث الترتيبات الخاصة بتنظيم حفل غنائي تنظمه الوزارة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أحمد فؤاد هَنو الدور البارز الذي تلعبه "أنغام" في الساحة الغنائية، واصفًا إياها بأنها "أحد رموز مصر التي نفخر ونسعد بها"، مشيرًا إلى أنها من أهم الأصوات الغنائية التي لها بصمتها المميزة.

وأضاف أن تنظيم هذا الحفل يأتي في إطار حرص الوزارة على دعم الفنون الراقية وتشجيع الأسماء الفنية الكبيرة على تقديم عروض ترتقي بالحس الجمعي والذوق الفني العام.

من جانبها، أعربت الفنانة عن سعادتها بلقاء وزير الثقافة، مشيدة بدور الوزارة في دعم الفنانين وإتاحة الفرصة لهم للتفاعل مع جمهورهم من خلال منصات رفيعة المستوى، وأضافت أنغام أن وزارة الثقافة هي بيتي الفني الأول، والعودة لإحياء حفل هي فرصة لاسترجاع ذكريات غنية بالمشاعر، وتطلعها لتقديم أمسية فنية تليق بالجمهور المصري الذي طالما دعم مسيرتي الفنية.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
 

تم نسخ الرابط