رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد أمين ينتهي من معاينة مواقع تصوير فيلم "جنان في اليابان"

فيلم جنان في اليابان
فيلم جنان في اليابان

أعلن المنتج أيمن يوسف انتهاء معاينة مواقع تصوير فيلم جنان في اليابان بطولة أحمد أمين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر أيمن يوسف في منشوره مجموعة صور له برفقة عدد من فريق عمل فيلم جنان في اليابان.

كتب أيمن يوسف:إنتهي فريق عمل فيلم جنان في اليابان من رحلة المعاينة لمواقع التصوير لأول فيلم يتم تصويره  في اليابان إنتاج شركة الجذور بالتعاون مع واحده من كبرى الشركات اليابانية جنان في اليابان، صيف ٢٠٢٥ بإذن الله.


وسبق وأن أعلن المنتج أيمن يوسف عن التعاقد مع النجم أحمد الفيشاوي لتجسيد شخصية سفاح التجمع في عمل عن حياته وجرائمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر أيمن يوسف صورة للنجم أحمد الفيشاوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "سفاح التجمع النجم أحمد الفيشاوي.. قريبااااااا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد أمين مسلسل الصفارة، والذي تدور أحداثه حول شفيق أو المرشد السياحي، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة، ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فيهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجري بعد الصفارة، ويقع فؤاد، الشخصية التي يجسدها أحمد أمين في العديد من المفاجآت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد أمين، آية سماحة، طه دسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

تم نسخ الرابط