رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعرضها للهجوم بسبب تصريحاتها.. إلهام شاهين:"أنا مش هتكلم في السياسة تاني ولا الدين ولا عيلتي"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن حرصها مؤخرًا في الحديث الذي تقوله، وذلك بعد اقتراحها بـ حل الدولتين فلسطين وإسرائيل، الأمر الذي عرضها لموجة انتقادات واسعة.


وقالت إلهام شاهين على هامش حضورها في مهرجان الأفلام القصيرة، عن تصريحها المثير للجدل بشأن حل فلسطين، وعن النقد الذي تعرضت لهُ: النقد في إنك تنتقدني صح وأنا ليا عداوات وعارفة أسبابها وجرأتي ممكن تخلق ليا ده، وأنا مش هتكلم في السياسة تاني ولا الدين ولا عيلتي، ومحدش يسألني غير على قد المناسبة فقط.

أما عن الشيء الذي تفتقده السينما مؤخرًا، كشفت: بنفتقد الكتابة الجيدة وأكتر حاجه بتتعبني الكتابة وبقعد أقرأ ورق كتير.

وأضافت إلهام شاهين عن الشخصية التي تتمنى تقديمها: زمان كان نفسي أقدم كل شخصيات ملكات المصريين القدماء مثل الملكة حتشبسوت، وأبرز دور المرأة القوية، وعرضت الفكرة على يوسف شاهين بس مات للأسف بعدها والمشروع وقف، واحنا معندناش أعمال تاريخية.


وسبق وتحدثت إلهام شاهين في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، الذي عقد منذ أيام، وقالت: الشعوب العربية تنادي بالسلام، والحل من وجهة نظري هو حل الدولتين، يبقى فيه دولة فلسطين وبرضه إسرائيل، يا ريت العالم كله يضغط على نتنياهو، خصوصا إنه بيتعالى بما يمتلك من أسلحة مهما مر الوقت، لازم يفهم هو ومن يموله بأن الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية.

تم نسخ الرابط