رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين عن اعتزال عادل إمام:"هو الفنان الوحيد اللي قدم فن أكثر من 60 سنة "|خاص

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة للزعيم عادل إمام، ذلك بعد اعلان نجل شقيقته عمر متولي خبر اعتزاله، ويستمتع بوقته مع أسرته.

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة للزعيم عادل إمام، ذلك بعد اعلان نجل شقيقته عمر متولي خبر اعتزاله، ويستمتع بوقته مع أسرته.

قالت إلهام شاهين في تصريح خاص "لموقع بصراحة":"الزعيم هو الفنان الوحيد اللي قدم فن أكثر من 60 سنة ، فضل خلالهم متربع على العرش.. هو ادي مهمته على أكمل وجه واسعدنا، بقوله شكرا ليك".


في سياق آخر، كانت تستعد الفنانة إلهام شاهين لبدء تصوير فيلم الحب كله الذي يأتي من بطولتها، ولكن قبل بدء التصوير بيوم واحد تعرض صناع الفيلم لأزمة كبيرة وهي اندلاع حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي أدى إلى التهام لوكيشن تصوير فيلم الحب كله بالكامل، وهو ما وضع صناع الفيلم في أزمة وتم تأجيل بدء التصوير إلى موعد لم يتم تحديده بعد، وكانت صرحت النجمة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن تفاصيل حريق لوكيشن فيلم الحب كله وأكدت أن النار التهمت اللوكيشن بالكامل وأنه كان من المقرر أن يبدأ صناع الفيلم بدء التصوير في اليوم التالي ولكن بعد الحريق تم تدمير اللوكيشن بالكامل، وهو ما جعلهم لا يعلمون موعد محدد لبدء التصوير.
 

تم نسخ الرابط