الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

متهالك ومسقوف بالنخيل.. مصرع طفلة وإصابة شقيقتها في انهيار منزل بسوهاج

موقع بصراحة الإخباري

شهد مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، انهيار منزل مكون من طابقين بدائرة مركز شرطة أخميم ووجود جثه ومصابه وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية لمكان الحادث.

وتمكنت قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، من انتشال طفلة جثة هامدة وشقيقتها على قيد الحياة في حادث انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب والطين ومسقوف بالنخيل بدائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، تم نقل الجثة والمصابه إلى مستشفى أخميم المركزى وتم فرض طوقا أمنيا بالمنطقة وإخطار الوحدة المحلية للانتقال وعمل اللازم.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد سعيد رضوان مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث إنهيار منزل مكون من طابقين بدائرة مركز شرطة أخميم ووجود جثه ومصابه وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية لمكان الحادث.

اقرأ أيضا: السيارة اتفرمت.. إصابة 6 أشخاص في حادث بطريق الإسماعيلية الصحراوي (صور)

وتبين من خلال التحريات، انهيار منزل مكون من طابقين ملك السيد خلف عامل ويقيم أخميم والمنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بالعوق وافلاق النخيل والجريد وهو منزل مأهول بالسكان.

نتج عن الانهيار وفاة الطفلة شهد 7 سنوات وإصابة شقيقتها مريم 9 سنوات تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية والتي تمكنت من استخراج الجثة والمصابة من أسفل أنقاض المنزل وتم الدفع بقوات الأمن التي قامت بفرض طوقا أمنيا بالمنطقة.

وبسؤال مالك المنزل علل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه تم إخطار الوحدة المحلية التي انتقلت إلى مكان الانهيار وقامت بالدفع بالمعدات ومعاينة المكان والمنازل المجارة وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.  

Go to top of page