رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي حلمي عن انفصالها من محمد رشاد:مش مستوعبة إن جوزي طلقني على فيديو

مي حلمي
مي حلمي

تحل الإعلامية مي حلمي ضيفة على حلقة جديدة من برنامج "بالمايك والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على منصات التواصل الاجتماعي.

تتحدث مي حلمي خلال اللقاء عن الصعوبات التي واجهتها في حياتها قائلة: "أنا ضيعت كل حاجة، فلوسي ضاعت وحياتي ضاعت… ومكنتش في وعيي من كم المسؤوليات والصدمات في حياتي، والعياط والندم كانوا بعدين".

كما تتحدث مي حلمي عن تجربة الطلاق قائلة: "أنا مش مستوعبة إن جوزي طلقني في فيديو، صورنا وهو بيقوللي إمشي اطلعي برا".

كما يسأل مقدم البرنامج عبد العزيز أحمد مي حلمي في البرومو عن الإنجاب، وهل ترغب في خوض هذه التجربة.

يذكر أن مي حلمي وجهت مؤخرا رسالة غاضبة إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة في مباراة لقب السوبر الإفريقي، على عكس توقعها السابق لنتيجة المباراة.



ونشرت مي حلمي عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو قالت فيه: "كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبد اللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي إنتي بتطلعي حافظاه".



وأضافت مي حلمي في الفيديو: "كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي".


وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر فوز الأهلي باللقاء، وحصوله على لقب السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط