رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد صورتها مع الهضبة.. بسمة بوسيل في مرمى انتقادات مي حلمي وجدل واسع على السوشيال ميديا

مي حلمي
مي حلمي

بدأت معركة ساخنة بين الإعلامية مي حلمي، والفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وذلك عقب تصوير «بوسيل» مع الفنان عمرو دياب على أحد الشواطئ، ونشر الصور التي تجمعهما عبر الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي حلمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو، تنتقد فيه بسمة بوسيل، أنها المتسبب في انتشار صورها مع عمرو دياب حتى تنشر الأوقايل حول علاقتها بالهضبة ويصل الحديث إلى طليقها الفنان تامر حسني، موضحة: «هي بتعمل كده عشان تغيظ طليقها طيب ياستي احترمي تاريخه واحترمي ولادك مش كده يعني احنا كلنا شايفين وأنتي ساحبه عيالك ورايحه تتصوري معه عشان تنزلي بعد كده الصور والناس تتكلم».

وأضافت مي حلمي: «مافيش حد يقدر يصورهم أو ينشر الصور غيرها هي بتروج لده وبعته للجرائد تقول أن عمرو دياب بيغازل تلاتنيه تقصدي إيه بقي بالكلام ده عاوزاه تغيظي طليقتك يعني فبتعملي الحركات دي».

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، نشرت صور تجمعها مع الفنان عمرو دياب وهي ترتدي «المايوه» على أحد الشواطئ وانهالت التعليقات عليهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن من الممكن يكون علاقة تجمع بسمة بوسيل طليقة تامر حسني والهضبة عمرو دياب، ولم تنشر «بوسيل» حتى الآن أي من هذه الصور.

تم نسخ الرابط