الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ريال مدريد يراقب.. مبابي يضع شروطا تعجيزية لتجديد عقد مع باريس سان جيرمان

موقع بصراحة الإخباري

تتواصل  المحادثات بين  المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان، من أجل تجديد التعاقد مع جوهرة الفريق الشابة، وتبذل إدارة الفريق الباريسي مجهودات وفيرة من أجل الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 22 عاما.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، ولم يتم التوقيع على عقد جديد يربطه بالنادي الباريسي حتى الآن، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبل النجم الشاب، في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إلى أن اللاعب وضع شروط أمام النادي الفرنسي من أجل الموافقة على عرض التجديد.

أقرأ أيضا: «محصلش».. أول رد من الزمالك على خطاب فرجاني ساسي بشأن أزمة مستحقاته

ويريد النادي الباريسي، التجديد لمبابي بعقد لمدة ثلاثة مواسم، على أمل أن يستمر مبابي ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، مع إمكانية الرحيل في 2024، وهو الاقتراح الذي رفض الموافقة  عليه مبابي، إذ أوضحت الصحيفة أن الشرط الأول لمبابي هو التجديد حتى 2023، وليس 2025، من أجل الرحيل عن النادي العام المقبل.

 وهناك شرطا آخر لمبابي يتضمن بعض الضمانات الرياضية، من خلال جعل الفريق أكثر تنافسية على الفوز بدوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك بقيام النادي ببعض الصفقات عالية الجودة، في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط، كذلك من أجل إرضاء مبابي ومساعدة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

جدير بالذكر أن مبابي هدف لبعض الفرق التي ترغب بانتقال النجم الفرنسي إليها وعلى رأسها ريال مدريد، الذي يعد الرغبة الأولى لمبابي، والذي نجح في تسجيل 40 هدفًا في 45 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

Go to top of page