رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتطلع بشعرها على التيك توك.. اعترافات صادمة من بطل فيديو ضــرب زوجته بالجيزة

الواقعة
الواقعة

في اعترافات صادمة، كشف الزوج المتهم بتعدي على زوجته في الشارع بالعجوزة عن تفاصيل الحادثة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي. 

 اعترافات صادمة للمتهم بتعدي على زوجته في الشارع بالعجوزة

قال الزوج خلال التحقيقات: "مراتي كانت بتصور فيديوهات على التيك توك وهي بشعرها، وطلبت منها كذا مرة تلتزم بالحجاب في الفيديوهات، لكنها ما سمعتش الكلام". 

وأوضح الزوج أن ما دفعه للاعتداء عليها هو رفضها المستمر لطلبه، مُضيفًا بغضب: "دي مبتحترمش رجالة ولا بتسمع كلام رجالة"، وأكد أنه اضطر في النهاية لقـص شعرها في الشارع ليجبرها على التوقف عن الظهور دون حجاب على المنصة.

تفاصيل الواقعة

الحادثة بدأت عندما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الزوج وهو يعتدي على زوجته بطريقة وحشية في أحد شوارع العجوزة، حيث قام بتوجيه عدة ضربات لها وقام بقص شعرها أمام المارة، ما أثار موجة من الغضب على السوشيال ميديا.

خلافات بسبب "تيك توك"

التحريات الأمنية أوضحت أن الزوج يعمل حدادًا، وكان يعترض بشدة على طريقة استخدام زوجته لتطبيق "تيك توك". 

الزوج أكد في التحقيقات أنه طلب من زوجته مرارًا عدم تصوير مقاطع فيديو وهي بدون حجاب، إلا أن الزوجة لم تستجب لطلباته، ما دفعه للغضب والانفعال بهذه الطريقة العنيفة.

الأجهزة الأمنية تتحرك

بعد انتشار الفيديو على منصات التواصل، تقدمت الزوجة ببلاغ رسمي لقسم شرطة العجوزة، حيث تم التحرك فورًا من قِبل الأجهزة الأمنية وضبط الزوج. وقد تم العثور بحوزته على السلاح الأبيض الذي استخدمه في الاعتداء عليها. 

موجة غضب مجتمعي

الفيديو المتداول أثار ردود فعل غاضبة على السوشيال ميديا، حيث طالب المستخدمون بتطبيق عقوبات صارمة على الزوج، معتبرين أن هذا النوع من العنف الأسري لا يجب أن يمر دون محاسبة قانونية رادعة.

 الإجراءات القانونية

بعد القبض عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الزوج، وهو حاليًا قيد التحقيقات، 

تم نسخ الرابط