رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معاك يا أخويا لغاية ما نجيب حقك.. شقيق مؤمن زكريا يسانده في جلسة العمل المفبرك بجلسة اليوم

 شقيق لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا
شقيق لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا

في موقف يعكس الدعم العائلي، حضر شقيق لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا جلسة اليوم في محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، لمساندته في القضية المثيرة للجدل حول واقعة السحر المزيف.

إتهام عدد من الأشخاص باختلاق حادثة فبركة أعمال سحر

تأتي هذه الجلسة ضمن سلسلة من المحاكمات المتعلقة باتهام عدد من الأشخاص باختلاق حادثة فبركة أعمال سحر تتعلق بمؤمن زكريا، حيث أثيرت اتهامات باستغلال اسمه في أخبار كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد حضر شقيقه لدعمه في مواجهة تلك الادعاءات.

يذكر أن مؤمن زكريا كان قد أدلى بشهادته في الجلسات السابقة، حيث أعرب عن دهشته من انتشار أخبار كاذبة تتعلق باستخراج سحر له من داخل المقابر، مشيراً إلى أن ذلك أدى إلى تشويهه وابتزازه في هذا السياق، يواصل مؤمن وشقيقه التمسك بحقوقهم ومواجهة المتهمين بشكل قانوني.

أقول مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

وفي وقت سابق، قال مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، خلال أقواله في واقعة اتهام عدد من الأشخاص باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوبا عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، أنه لا يعرف المتهمين وفوجئ بالخبر بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مؤمن زكريا عن واقعة السحر المزيف: اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخراج عدد من الأشخاص سحر لي من داخل المقابر أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي، وأنا اكتشفت إن الموضوع ده منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم، قال: أنا مليش علاقة بيهم، دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين.

تم نسخ الرابط