رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي يكرم أبطال حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية الـ 40

جانت من التكريم
جانت من التكريم

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من أبطال حرب أكتوبر المجيدة خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، وذلك احتفالًا بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر.

وتأثر أحد أبطال حرب أكتوبر بشدة خلال تكريمه من الرئيس السيسي، حيث انهمرت دموعه تعبيرًا عن مشاعره الجياشة، خاصةً بعد دعم الرئيس السيسي له أثناء صعوده على المنصة.

الرئيس السيسي أثناء تكريم  أبطال حرب أكتوبر: “متشرفين بكم ونعجز عن مكافأتكم”

وحرص الرئيس السيسي على توجيه التحية لأبطال حرب أكتوبر، حيث قال: "متشرفين بيكم وسعداء بوجودكم معانا، متشكرين باسمي وباسم كل مصر على معركة الشرف والكرامة اللي قدمتوا فيها النصر لمصر. ربنا يديكم الصحة ويكافئكم لأنه مهما عملنا مش هنعرف نكافئكم، متشكرين جداً".

ثم صعد الرئيس السيسي إلى منصة تكريم الأبطال، حيث صافحهم وشد على أياديهم، متبادلاً معهم الأحاديث الودية، موجهًا لهم التحية على بطولاتهم وتضحياتهم خلال نصر أكتوبر المجيد.

وتوسط الرئيس صورة تذكارية مع سبعة من أبطال حرب أكتوبر المكرمين خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة تحت عنوان "نصر أكتوبر 73 .. حكاية شعب".

الندوة التثقيفية الـ 40 بمناسبة احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة 

تحتفل الدولة المصرية في أكتوبر من كل عام بذكرى هذا النصر العظيم، حيث تمكن رجال القوات المسلحة الباسلة من تجاوز خط بارليف المنيع والدخول إلى عمق سيناء لاستعادة الأرض وإعادة الهيبة. لقد سجلوا أول نصر للعرب على الكيان الصهيوني، مُنهين بذلك أسطورة الجيش الذي لا يُقهر، وذلك في مساء يوم السادس من أكتوبر عام 1973، الذي يوافق العاشر من رمضان.

تم نسخ الرابط