رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي هيقربلها هنشيله من فوق وش الأرض.. تأثر الرئيس السيسي خلال عرض فيلم انتصارات أكتوبر حكاية شعب

الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية
الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية

تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال مشاهدته لجزء من فيلم "انتصار أكتوبر.. حكاية شعب"، وذلك أثناء اقتباس الفنانة سهر الصايغ لأحد تصريحاته السابقة. حيث قالت الصايغ: "زي ما قالها ريسنا وهنفضل نقولها وراه، اللي هيقربلها هنشيله من فوق وش الأرض"، في إشارة إلى التمسك بالدفاع عن مصر بكل قوة.

حرب أكتوبر المجيدة

وجاء حديث الصايغ خلال تقديم فيلم يوثق حرب أكتوبر المجيدة وانتصارات القوات المسلحة بالتعاون مع الشعب المصري، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة المصرية، التي تعقد حاليًا في مركز المنارة. وأكدت الصايغ خلال كلمتها أن الإرهاب يمثل أكبر تهديد يدمر دول العالم، مشيرة إلى أن العديد من الدول خاضت حروبًا ضد الإرهاب وفشلت في التصدي له، بينما مصر صمدت ولن تترك أرضها أبدًا. وأضافت: "إما أن تظل مصر للمصريين أو نموت، مصر كانت بتخوض حرب وجود".

الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

تأتي الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في إطار الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، وقد شهدت حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من القادة العسكريين والشخصيات العامة، إلى جانب أبطال حرب أكتوبر. تخللت الندوة عروض وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، وتهدف إلى تسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر العظيم.

تم نسخ الرابط