رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"عملت حاجات ما اتعملتش".. نبيلة عبيد توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، موقفها من فكرة قبولها لعمل فني من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، بجانب الحديث عن  تجربتها الأولى في تقديم عمل سعودي، الذي تحضر له الفترة الحالية بمشاركة عدد من نجوم الفن في مصر والسعودية.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية: أتمنى يجمعني عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ ولو اتعرض عليا حاجه هوافق، وعايزة أقوله أنت أسعدتنا وعملت حاجات ما اتعملتش ومبسوطة بالانتعاشة الفنية في السعودية.

وتابعت نبيلة عبيد عن مسلسلها السعودي: دوري جديد وغريب وأنا قدمت أكتر من 90 فيلم ومجاليش دور كده في مشواري، فأتمنى الدور يعجب الجمهور، واللي أقدر أقوله إنه هتكون سيدة بتتكلم باللهجة المصرية وبعدها هيحصل تطور في السيناريو يخليها تتكلم باللهجة السعودية.

وكانت أعلنت نبيلة عبيد مؤخرًا تقديمها مسلسلا جديدا بمشاركة عدد من نجوم الفن في مصر والسعودية، معربة عن سعادتها بتقديمها بطولة عمل سعودي للمرة الأولى في تاريخها الفني.


ونشرت نبيلة عبيد صورًا لها، من المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس لمسلسلها الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، معلقة: البداية كانت من الرياض حيث أقيم أمس المؤتمر الصحفي الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة، الذي سأؤدي بطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية، وهو أول مسلسل سعودي أشارك في تقديمه، وسعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح

تم نسخ الرابط