رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نبيلة عبيد : بيروت ست الدنيا وبدعي ترجع زي الأول ودائمًا أدعو بصلاح أحوالها

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد


تحدثت نبيلة عبيد عن حبها للبنان، كما كشفت عن سبب ابتعادها عن تقديم الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، وذلك خلال لقائها مع قناة One Tv اللبنانية.


 

وقالت نبيلة : بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة وحشة عنها، وبيروت دي ست الدنيا، وأتمنى ترجع زي الأول، ودائمًا أدعو بصلاح الأحوال للبنان.

أما عن الفن، تابعت : ابتعد عن تقديم الأعمال حاليًا لأنني يجب أن أختار موضوعات جيدة ومناسبة لي في الفترة الحالية ولتاريخي، لأنني لا يمكنني أن أكون في ذاكرة الجمهور بأعمال رائعة وأقدم الآن أعمال غير جيدة، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي فكرة كويسة أعمله.

وفي سياق أخر كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، عن علاقاتها بالفنانة نادية الجندي، بعد الخلافات الطويلة التي حدثت على مدار السنوات الأخيرة.

وقالت نبيلة عبيد على هامش تكريمها في مهرجان أسوان: علاقتي أنا ونادية الجندي خلاص بقى فيه مصالحة مش مجرد بوستها قدام الجمهور في مهرجان القاهرة للدراما وحضنتهالا بنسأل على بعض طول الوقت.

وقالت نبيلة عبيد: معروف أنني منذ صغري وأنا أعشق السينما، أذني تربت على الموسيقى الحلوة لأم كلثوم التي كانت تسمعها امي ، السينما بجوارنا كنت أعيش فيها طوال الوقت تقريبا، هذا هو الشغف الوحيد الذي سيطر علي ، كل ما فكرت فيه ، كيف أصل إلى هذا العالم ، امشي وراء هند رستم امسك في ذيل فستانها ، اقف في شبرا أشاهد شكري سرحان يركب سيارته ، كنت تقريبا أتتبع النجوم.

وأضافت: اكتشفني عاطف سالم في دور صغير في فيلم ما فيش تفاهم ، لكن حلمي رفلة كان جميله كبيرا علي هو وجابي خوري وماريان خوري ، عرض علي حلمي فيلم رابعة العدوية قال سنجرى اختبارا لو نجحت فيه تمام وأثناء الاختبار الدموع ظهرت في عيني لأن الكلام كان به مناجاة لله، وحيد فريد سمعته يقول يا رب تأخذ هذا الدور ، جاؤوا بأساتذة في اللغة العربية علموني الحوار، وكيف تكون المناجاة لربنا، وبعدها مثلت فيلم المماليك مع عمر الشريف بعد أن تألق في لورنس العرب، ومن حضر الأزياء والديكور شادي عبد السلام ، وايفون ماضي تحضر الملابس ، كانوا يريدون تحضير نجمة لكي تستمر ، ثالث فيلم كان كنوز مع نيازي مصطفى ، مشيت على خط حلو جدا اردت الاستمرار عليه، بعد ذلك ظهرت افلام بيروت لم تكن مناسبة بالنسبة لي فابتعدت جزئيا عن الساحة.

تم نسخ الرابط