الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواصل الزحف نحو المربع الذهبي

موقع بصراحة الإخباري

ترتيب الدوري الإنجليزي، تصدر الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، ومواقع السوشيال ميديا، وخاصة عشاق من قبل عشاق الساحرة المستديرة، والذين يتابعون الدوري الإنجليزي، أفضل دوري في العالم، والمحترف فيه الفرعون المصري محمد صلاح، والنجم محمد النني.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يشهد صراعا كبيرا في الصفوف الأولى، بعدما استقر مانشستر سيتي في صدارة البريميرليج، حاصدا لقب المسابقة المحلية بشكل رسمي، قبل 3 جولات من انتهاء البطولة بشكل رسمي.

ليفربول يقف على بعد 3 خطوات من اقتحام مقاعد «التوب فور»، بينما يواصل الثنائي ليستر سيتي وتشيلسي محاولاتهما لتعزيز فرص المشاركة في البطولة القارية في نسختها المقبلة.

اقرأ أيضا: بعد تحرك الأهلي.. تفاصيل تغريدة الشناوي الغامضة عن نادي النصر

أما مانشستر سيتي تصدر في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حصد 83 نقطة، من الانتصار في 26 مباراة، بينما حسم التعادل 5 مباريات، ومنى بالهزيمة 6 مرات أخرى، وخلفه مانشستر يونايتد في وصافة المسابقة المحلية، والذي ضمن أيضا بشكل نسبي فرص وصوله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، من خلال حصد 71 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي، أقرب ملاحقيه في المركز الثالث، برصيد 67 نقطة، ثم يأتي ليستر سيتي رابعا برصيد 66 نقطة.

ليفربول صاحب المركز الخامس يواصل الزحف نحو المربع الذهبي في ترتيب الدوري الإنجليزي، لا تزال فرص مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة البريميرليج قائمة، لابتعاده بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، إذ يحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين من أجل ضمان التأهل.

 
 

 

Go to top of page