رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تحرك الأهلي.. تفاصيل تغريدة الشناوي الغامضة عن نادي النصر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

فوجئت جماهير الكرة المصرية مساء أمس، بتغريدة غامضة من حساب حارس النادي الأهلى محمد الشناوي، أشارفيها إلى حساب لنادي النصر، وكتب: "النادي النصر #coronavirus".

وأحدثت تلك التغريدة جدلًا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعيوبين المتابعين من جماهير الكرة المصرية والعربية، حيث فسرها البعض أن الشناوي يغازل نادي النصر السعودي، بعد مطالبات من جمهور النصر بالتعاقد مع الحارس الأول للمنتخب الوطني والنادي الأهلي.

وسرعان ما أعلن حارس عرين الأحمر اختراق حسابه على موقع "تويتر"، عبر خاصية "استوري" على حسابه الشخصي على انستجرام، قائلًا: "تم اختراق حسابي على تويتر وأعمل على استعادته فى أسرع وقت".

ونشر النادي الأهلى بيانا مقتضبا، عن التغريدة جاء فيه: "سرقة حساب محمد الشناوي على توتير، وجار العمل على استعادة الحساب، وكل مايكتب عليه ليس له علاقة بحارس الأهلى ولا أساس من الصحة"، وتحركمسؤولو القلعة الحمراء بالفعل، لمعاونة حارس الفريق الأول في استعادة حسابه المخترق.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة صعبة أمام صن داونزأمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، التي تقام يوم 22 مايو الجاري، إذيسعى المارد الأحمر للحفاظ على مكسب مباراة الذهاب القاهرة، التي حسمها بهدفين نظفين، منالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بريتوريا.

تم نسخ الرابط