رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيجابية عينة منشطات محمود بنتايك تثير جدلًا واسعًا.. ونائب رئيس الزمالك يكشف الحقيقة (فيديو)

محمود بنتايك
محمود بنتايك

لازالت أصداء مباراة السوبر الإفريقي مستمرة، ولكن ليست على نتيجة المباراة والتي توج فيها الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، ولكن تصدر اسم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك محركات البحث سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"، بعد انتشار تقارير إعلامية تزعم إيجابية عينة منشطات للاعب المغربي، ليصبح بنتايك «تريند مصر»

تقارير إيجابية عينة منشطات محمود بنتايك

وزعمت بعض التقارير، التي انتشرت في الساعات الأخيرة بـ إيجابية عينة محمود بنتايك لتثير جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع العديد من النشطاء وجماهير الكرة المصرية للتساؤل عن الموقف من مباراة السوبر المصري، التي أقيمت بين الأهلي والزمالك، مؤخرًا، والتي فاز فيها الزمالك، وكان أحد لاعبي المباراة اللاعب محمود بنتايك.

وجاء رد مسؤولو نادي الزمالك، على ما يتردد حول إيجابية عينة المنشطات للمحترف المغربي محمود بنتايك بعد خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي الغريم التقليدي في السعودية، يوم 27 سبتمبر الماضي، من خلال الإعلامي هاني حتحوت الذي كشف عن حقيقة الأنباء المتداولة بإيجابية عينة أحد لاعبي فريق كرة القدم عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.


 

الزمالك ينفي وصول أي خطاب رسمي حول عينة بنتايك

قال الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش”، إن هناك أنباء تفيد بإيجابية عينة المنشطات للمغربي بنتايك والتي تم أخدها بعد مباراة السوبر الإفريقي.

وأشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم تصل أي خطابات رسمية إلى نادي الزمالك بخصوص بنتايك.

وأضاف حتحوت قائلا: «تم التواصل مع مسؤولي الزمالك حول بنتايك وأكدوا عدم معرفتهم بأي شيء حتى الآن».

وتابع حتحوت: «تم سحب عينات من بنتايك ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمد صبحي رباعي الزمالك في الفندق قبل المباراة بـ48 ساعة، إضافة إلى 4 لاعبين آخرين من الأهلي».


 

رد رسمي من نائب رئيس نادي الزمالك على أنباء إيجابية عينة منشطات بنتايك في السوبر الإفريقي
 

كما كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن سقوط المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك في فخ المنشطات في لقاء الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وقال نصر في تصريحات تلفزيونية: «كان هناك تحليل للمنشطات عقب نهاية المباراة، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لم يخطرنا بإيجابية عينة أي لاعب ولم يصل لنا أي إخطار في هذا الصدد وكل ما يتردد حول بعض أسماء اللاعبين مجرد شائعات».

وتابع نائب رئيس نادي الزمالك: «أن قرار الاستغناء عن يوسف حسن مهاجم الزمالك الصاعد يأتي لإصابته بقرحة في كاحل القدم وخضوعه للجراحة موضحًا أن اللاعب يحتاج لخمسة أشهر كاملة للعودة للمستطيل الأخضر وهو ما أدى لاستبعاده».

واعتبر نصر، أن قصة تصنيف الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر «أمر مسلم به»، مشيرًا إلى أن النادي ينوي استخدام هذا الشعار في المخاطبات الرسمية.

وقال هشام نصر إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي «وهذا أمر مسلم به وواقعي كذلك».

وأردف قائلًا: «نحن نتساءل لماذا عندما يكون هناك أشياء مسلمة يتم إثارة الجدل حول حينما يتعلق الأمر بالزمالك».

وتابع قائلًا: «نحن أكبر قلعة رياضية بالأرقام وبعدد اللعبات وبالتاريخ وكل أرقام البطولات المحققة.. نحن أكثر من الأهلي في عدد البطولات في جميع الألعاب الرياضية».

وحول مسألة استخدام شعار أكبر قلعة رياضية في المراسلات الرسمية، قال هشام نصر: «نحن بالفعل ننوي كتابة شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر في المكاتبات الرسمية للنادي من أجل إثبات حقنا والزمالك سيصبح أكبر وأكبر في الفترة المقبلة»

وحقق فريق الزمالك، لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على استاد “الأول بارك” في الرياض.
 

تم نسخ الرابط