رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحلت وهي حاضنة بنتها.. مقتل سيدة على يد زوجها بـ 4 طعنات وسط الشارع بالإسكندرية

الضحية
الضحية

لم تكن تعلم ياسمين عصام، الشابة ذات السبعة وعشرين عامًا، أن لحظة وداعها لهذه الحياة ستأتي وهي تحضن طفلتها الصغيرة ذات العام والأربعة أشهر في سيارة كانت تحمل بداخلها مشهدًا مروعًا، لقيت ياسمين مصرعها بعد أن طعنها زوجها محمد الصافي، البالغ من العمر 35 عامًا، بأربع طعنات قاتلة، في جريمة هزت قلوب أهل الإسكندرية وجعلت الجميع يتساءل كيف يمكن للعنف أن يخترق قلب أسرة بهذا الشكل المأساوي

تفاصيل الواقعة 

الحادث وقع أثناء نقل الزوجين وطفلتهما من كفر الدوار إلى الإسكندرية. وبحسب شهادة السائق الذي قاد السيارة، بدأت الأحداث كأنها مشهد من فيلم سينمائي عندما لاحظ صراخ الزوجة واستغاثتها بعد أن وجه الزوج لها عدة طعنات.

 السائق تمكن من توقيف السيارة على الطريق الدولي وتمكن من القبض على الزوج بمساعدة صديقه قبل التوجه إلى قسم الشرطة.

اعترافات المتهم 

خلال التحقيقات، اعترف الزوج بجريمته المروعة، موضحًا أنه قام بشراء السكين استعدادًا لقتل زوجته التي استدرجها تحت ذريعة زيارة والدته، وبرر جريمته بخلافات عائلية مستمرة وغيرة شديدة من علاقاتها بأهلها.

محاولات قتل سابقة على يد زوجها

الأسرة المفجوعة عبرت عن صدمتها، مؤكدة أن ياسمين كانت قد تعرضت لمحاولات قتل سابقة على يد زوجها، ورغم تلك المحاولات، سعت العائلة للصلح بين الزوجين، ما أدى في النهاية إلى وقوع هذه الجريمة البشعة.

حبس المتهم على ذمة التحقيقات

النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، مع التحفظ على أداة الجريمة واستعجال تقرير الطبيب الشرعي لتحديد تفاصيل الوفاة.

تم نسخ الرابط