رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 14 عام.. عودة برنامج "من سيربح المليون" في ثوبه الجديد

-مره فى 2015 والتانية 2019

يستعد الفنان السوري قصي خولي لخوض تجربة جديدة ومميزة بتقديم النسخة العربية الجديدة من برنامج المسابقات الشهير "من سيربح المليون"، وذلك بديلا عن الإعلامي اللبناني المخضرم جورج قرداحي، الذي ارتبط اسمه بالبرنامج لسنوات طويلة، هذه الخطوة تعد الأولى لقصي خولي، في مجال تقديم البرامج، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات في التمثيل، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.

تفاصيل برنامج "من سيربح المليون" في ثوبه الجديد انطلق تصوير النسخة الجديدة من البرنامج في يوليو الماضي في مدينة إسطنبول، حيث شارك خولي متابعيه عبر حسابه على إنستجرام مقاطع فيديو من كواليس التحضير والتصوير، معلقا: الله ولي التوفيق، مشيرا إلى حماسه لخوض هذه التجربة.


من المتوقع أن يعرض البرنامج قريبا على شاشة تلفزيون دبي، ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي أعلنت عنها مجموعة دبي للإعلام، البرنامج الشهير يتيح للمتسابقين فرصة الفوز بجائزة تصل إلى مليون درهم إماراتي من خلال الإجابة على 15 سؤالا تتدرج في صعوبتها، ما يضفي عنصر التشويق والإثارة.

ويتطلب من المتسابقين استعراض معلوماتهم الثقافية والمعرفية في مجالات متنوعة، وهو ما يجعله واحدا من أكثر البرامج جذبا للمشاهدين في الوطن العربي.


الجدير بالذكر، أن النسخة الأولى مع من سيربح المليون قد بدأت في أواخر عام 2000، وقدمها الإعلامي جورج قرداحي، الذي ساهم بشكل كبير في نجاح البرنامج وانتشاره الواسع، استمر قرداحي في تقديمه لعدة مواسم، وحقق البرنامج شعبية هائلة في العالم العربي، حيث شكل منصة فريدة لتقديم جوائز مالية كبرى وإثارة حماس الجمهور.

النسخة الجديدة بقيادة قصي خولي تأتي لتضفي طابعا مختلفا على البرنامج، حيث يترقب الجمهور رؤية ما سيقدمه هذا الفنان المعروف في عالم المسابقات التلفزيونية.

تم نسخ الرابط