رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس سرقة الفنانة منى فضالي في تركيا.. جورج قرداحي أبرز الضحايا

الفنانة منى فضالي
الفنانة منى فضالي

أثارت سرقة الفنانة منى فضالي في تركيا، جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن استولى مواطن عراقي يقطت أسطنبول على 2400 دولار منه الفنانة الشابة، التي أشارت إلى أن الإعلامي الكبير جورج قرداحي أبرز ضحاياه. 

وتعرضت الفنانة منة فضالي للسرقة أثناء تواجدها في إسطنبول على يد رجل يدعى عبود، وهو عراقي الجنسية. وأشارت إلى أنه يملك شركة لتأجير السيارات في إسطنبول، ورفض استرداد مبلغ 2400 دولار، بعد المعاملة السيئة التي تلقاها من أحد السائقين الذين يعملون لديه.

تفاصيل سرقة الفنانة منى فضالي

شاركت منة فضالي متابعيها صورة لعبود الذي قام بالاحتيال عليها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: الراجل ده نصب عليّا وأخد 2400 دولار، عنده شركة تأجير سيارات في إسطنبول ورفض يرجعلي فلوسي، خلو بالكم جنسيته عراقي اسمه عبود شركة جرين جروب. 


وعن تفاصيل سرقة الفنانة منى فضالي، نشرت منة مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل تعرضها للسرقة، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، قالت فيه:

الراجل ده اتعاملت معاه السنة اللي فاتت، وكان كويس جدًا، والسنة دي طلب فلوس مقدم قًلت له تمام، ودفعت الفلوس على مدة 18 يوما في إسطنبول، وجبلي السواق كان معاملته سيئة مع والدتي، وأنا والدتي عاجزة بتكون محتاجة حد يساعدها لأنها بتمشي على عكاز، طلبت منه تيغير السواق، ولكنه رفض، قال: ده اللي موجود وأنا مش فاضي، قُلت له، طب أنا مش عايزة العربية، ورجع باقي فلوسي، كل شوية يقول لي أنا مش موجود ومسافر، ورفض يرجع لي فلوسي.

وكشفت فضالي أنه توجهت لتحرير محضر وشكوى ضده متهمة إياه بسرقة مبلغ 2400 دولار، قائلة: 

قدمت شكوى ضده، أنا عارفة إن فلوسي راحت؛ لأنه بيقولي ملكيش عندي حاجة، وحسبي الله ونعم الوكيل فيه، أنا مش بحب حد يتأذي، أنا بتكلم علشان فيه ناس كتير بتتعامل معاه ونفس الحركة عملها مع الأستاذ جورج قرداحي، يا ريت الناس تاخد بالها.

تم نسخ الرابط