رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مكسوفة من كرم ربنا عليا".. أول تعليق من نشوي مصطفي بعد وعكتها الصحية

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

نشرت الفنانة نشوي مصطفي فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ذلك بعد تعرضها لوعكة صحية أسفرت إلي دخولها لأحدي المستشفيات بالقاهرة وأجرت عملية تركيب 3 دعامات في القلب.

كتبت نشوي مصطفي على الفيديو:"الحمد لله رب العالمين - انا معرفش ابننا المحترم ده ولا عمرى شفته فى حياتى ولا اعرف من اي بلد — ومكسوفة من ربنا وكرمه عليا — الحمد لله على قدر الله — كل قدر الله خير — وشكراً يارب على رضاك اللهم ديمها نعمة وانا يارب راضية وممتنة لكل قدرك - واشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله".

طمأن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على حالة الفنانة نشوى مصطفى، مؤكداً أن صحتها جيدة بعد وعكتها الأخيرة.

وأوضح زكي في تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري، أن نشوى مصطفى رفضت تكليف النقابة بأي مصاريف أو تكاليف مالية خلال فترة علاجها، مما يعكس روحها المستقلة وعزيمتها القوية.

ووجه زكي رسالة دعم وتمنيات بالشفاء العاجل لنشوى، معبراً عن تقديره لموقفها الإيجابي في مواجهة التحديات الصحية.

يذكر أن نشوى مصطفى شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “إمبراطورية ميم”، من بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

تم نسخ الرابط