رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفنانة نشوي مصطفي تعرض لذبحة صدرية

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

تعرضت الفنانة نشوي مصطفي إلي أزمة قلبية صحية خلال الساعات الماضية، أسفرت على إثرها إلي دخولها أحدي المستشفيات بالمهندسين، وأجرت عملية في القلب.

قالت نشوي مصطفي في تصريحات صحفية، أنها تعرضت إلي ذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، قامت بتركيب 3 دعامات في القلب، حاليا في المستشفي.

وكانت نشوى مصطفى حلت ضيفة على برنامج "ضيفي مع" مع الإعلامي معتز الدمرداش، واتعادت ذكريات تعاونهها مع نجوم الزمن الجميل أحمد مظهر وصلاح ذو الفقار وفاتن حمامة.

وقالت شوى مصطفى: ""أستاذ أحمد مظهر في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" كنت في سنة أولى معهد ومشتغلش أي حاجة قبل كده، دخلت بسلم على الأستاذة الموجودين، قام وقف وتخيل باس إيدي، هو بيتعامل مع أي سيدة بالشكل دا يقوم ينحني ويبوس إيديها، كان فارس".

كما تحدثت عن الفنانة فاتن حمامة قائل: "دي نموذج لو الكاميرا الساعة 11 الصبح هي موجودة من 8 الصبح ولو الكاميرا 11 هي 11 إلا ربع واقفه ومستعدة".

أما عن الفنان صلاح ذو الفقار قالت عنه: "أنا لحقت أشوف العبقري الأستاذ الراحل صلاح ذو الفقار في مسلسل "عائلة شلش" شفت العظمة والشياكة، لما أكون داخله مكان يقوم يقف وهو بيسلم عليا، احترام كبير، ولو أقوله خليك يقولي مينفعش ليدي جميلة زيك أو زي الهوانم اللي معانا مينفعش راجل يبقى قاعد وهو بيسلم عليها".

يذكر أن نشوى مصطفى شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم".

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

تم نسخ الرابط