رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد بيع محل صبحي كابر.. بوراك يفتتح أول مطعم له في مصر

الشيف بوراك
الشيف بوراك

أعلن الشيف التركي الشهير بوراك أوزديمير عن افتتاح أول مطعم له في مصر، والذي سيكون ضمن سلسلة مطاعمه العالمية، وقد اختار منطقة التجمع الخامس كموقع لهذا الفرع.

الشيف بوراك يفتتح مطعمًا في مصر 

ونشر بوراك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث أعلن عن افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعمه. في الفيديو، ظهر الشيف أمام فرع مطعمه الجديد بأحد الفنادق المعروفة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأوضح الشيف بوراك أنه من المقرر افتتاح المطعم في نوفمبر المقبل. في المقطع، قال: "السلام عليكم.. مرحبًا، أنا الشيف بوراك، إحنا بنفتتح أكبر مطعم لبوراك جديد في مصر. مستنيينكم وأهلًا وسهلًا بيكم في نوفمبر القادم وهنستناكم إن شاء الله." كما أعرب عن حبه الكبير لمصر، معلقًا: “من قلب إسطنبول للقاهرة.”

بيع محلات صبحي كابر 

وأعلنت إدراة محل صبحي كابر خلال الساعات الماضية عن بيع المحل بعد سنوات من النجاح والشهرة في تقديم الماكولات الشعبية.

وأثارت قصة بيع مطعم "صبحي كابر" جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث بدأ الأمر بمنشور مفاجئ على الصفحة الرسمية للمطعم على فيسبوك، أعلن فيه عن بيعه لظروف قهرية. تفاعل المتابعون بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن حزنهم واستفساراتهم حول الأسباب وراء هذا القرار المفاجئ، مما أدى إلى مناقشات حامية حول مستقبل المطعم وما سيحدث بعد عملية البيع.

وأشار كابر إلى أنه تعرض لعملية نصب تتعلق بصفقة ذرة، مما زاد من الضغوط المالية عليه. وقال: "ما كانش قدامي حل غير إني أبيع المطعم"، مؤكدًا أنه باع المحل فقط وليس العلامة التجارية الخاصة به.

وعبر كابر عن استيائه من تعامل الأشخاص الذين باع لهم المحل، حيث جعلوه يشعر وكأنه "كومبارس" في مشهد لم يكن له دور فيه. رغم الظروف الصعبة، أكد كابر أنه يستعد لافتتاح مطعم جديد، معبرًا عن عزيمته على البدء من جديد وإعادة بناء مشروعه الخاص.

وأشار إلى أن المحل بيعه بحوالي 150 مليون جنيه لسداد الديون التي عليه، مؤكدًا أن مزارعه والفواكه والخضروات لا تزال بحوزته. وأضاف: “بجهز عشان افتتاح المطعم الجديد وأبدأ تاني من الأول.”

تم نسخ الرابط