رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صبحي كابر يكشف هوية مالك مطعمه الجديد لأول مرة

صبحي كابر
صبحي كابر

كشف صبحي كابر، مؤسس مطعم صبحي كابر للمأكولات البيتي، مالك مطعمه الجديد، وذلك عبر لايف موقع بصراحة الإخباري. 

وقال كابر: اللي اشتري المطعم رجل أعمال شهير وصاحب معرض للسيارات .. والعلامة التجارية بتاعتي هتفضل زي ماهي.

كما كشف صبحي كابر، مؤسس مطعم صبحي كابر للمأكولات البيتي، لأول مرة عن الأسباب القهرية التي دفعته لبيع مطعمه، مشيراً إلى تعرضه لواقعة نصب كبيرة. وأوضح كابر في تصريحاته أن بيع المحل كان ضرورة ملحة، حيث تم بيع المطعم بمبلغ 150 مليون جنيه لسداد الديون المتراكمة.

بيع مطعم صبحي كابر

وأشار كابر إلى أنه تعرض لعملية نصب تتعلق بصفقة ذرة، مما زاد من الضغوط المالية عليه. وقال: "ما كانش قدامي حل غير إني أبيع المطعم"، مؤكداً أنه باع المحل فقط وليس العلامة التجارية الخاصة به.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة موقي しね لرغباری نصبوا عليا وعملوني كومبارس صبحي كابر يكشف لأول مرة الأسباب القهرية التي أجبرته على بيع المطعم المحل بعته ب 150 مليون جنيه علشان أسدد الديون اتعرضت لواقعة نصب كبيرة بسب سبب ص ذرة مكنش قدامي حل غير إني المطعم موتي むね الإغبارى بيعت المحل فقط وليس < براند ل صبحي كابر مرق_یرایا_الم_حبدری รนผิวุ่ม 株 WaEA < بجهز عشان افتتاح المطعم الجديد وابدأ من الأول www.besraha.com /besraha fo@0/besraha‏'‏‏

وعبر عن استيائه من تعامل الأشخاص الذين باع لهم المحل، حيث جعلوه يشعر وكأنه "كومبارس" في مشهد لم يكن له دور فيه، رغم الظروف الصعبة، أكد كابر أنه يستعد لافتتاح مطعم جديد، معبراً عن عزيمته على البدء من جديد وإعادة بناء مشروعه الخاص.

وأكد: المحل بعته بحوالي 150 مليون جنيه علشان أسدد الفلوس اللي عليا، والمزارع بتاعتي والفاكهة والخضروات وكل حاجة لسه معايا، وبجهز عشان افتتاح المطعم الجديد وأبدأ تاني من الأول.


 

تم نسخ الرابط