رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق يحيى بندوة بصراحة: «الأمير عبدالله الفيصل كان زملكاوي وبعد ما اتمنع من الدخول بقى أهلاوي كبير»

طارق يحيى في ندوة بصراحة
طارق يحيى في ندوة بصراحة

كشف أسطورة الزمالك والكرة المصرية طارق يحيى،  عن سبب تحول الأمير عبدالله الفيصل من مشجع لنادي الزمالك إلى أحد أبرز مشجعي النادي الأهلي.

وتحدث طارق يحيى خلال تصريحاته بندوة موقع بصراحة، إن خلال تواجد بعثة منتخب مصر بالمغرب، حرص الأمير السعودي عبدالله الفيصل، دعوة جميع اللاعبين لتناول الطعام معًا وخلال اللقاء، طرح اللاعب السابق عبده صالح الوحش سؤالًا مثيرًا: “ألم تكن زملكاويًا؟ ما الذي جعلك تتحول إلى أهلاوي؟”

وقال يحيى خلال ندوته بموقع بصراحة: " الأمير عبدالله الفيصل رد وقال إنه كان زملكاويًا متعصبًا، وكان حلمه زيارة نادي الزمالك، ولكن عندما حاول الدخول، منعه الأمن".

وأضاف: "على الرغم من ذلك، قرر في وقتها زيارة النادي الأهلي، حيث استقبلوه بحرارة ودعوه للإنضمام إلى الاحتفالات هناك تلقى العضوية الشرفية، ومنذ تلك اللحظة، أصبح أهلاويًا".

وأكمل يحيى، تجسد هذه القصة كيف يمكن لتجربة بسيطة أن تغير الانتماءات، وتسلط الضوء على الروح الرياضية التي تجمع بين الأندية.

طارق يحيى خلال ندوة موقع بصراحة

وتواجد أسطورة الزمالك والكرة المصرية طارق يحيى في مقر موقع "بصراحة" وتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في السوبر الإفريقي، بالإضافة للعديد من الأمور الخاصة والمثيرة داخل القلعة البيضاء بالإضافة للكواليس والإنفرادات للكرة المصرية.

عقد موقع بصراحة الإخباري،يوم الثلاثاء الماضي 24 سبتمبر، ندوة صحفية مميزة مع أسطورة نادي الزمالك والكرة المصرية، الكابتن طارق يحيى، وكان في استقباله الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير الموقع، الذي رحب بالضيف وفتح النقاش حول عدة مواضيع رياضية هامة.

طارق يحيى خلال ندوة موقع بصراحة

تناولت الندوة العديد من القضايا المرتبطة بكرة القدم المصرية، حيث كان اللقاء فرصة لتسليط الضوء على مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

وعبر يحيى عن توقعاته بشأن المباراة وأهمية الفوز بها، مؤكداً على روح المنافسة بين الفريقين التاريخيين، وأشار إلى أن هذه المباراة تمثل فرصة عظيمة للزمالك لإثبات قوته أمام منافسه التقليدي، وتعزيز مكانته في الساحة الإفريقية.

تم نسخ الرابط