رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم"بنات الباشا"

فيلم بنات الباشا
فيلم بنات الباشا

انتهي صناع العمل من تصوير فيلم “بنات الباشا” بطولة زينة وأحمد مجدي، من إخراج ماندو العدل، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 نشر المخرج ماندو العدل صورة لفريق العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها:"الحمد لله فركش فيلم بنات الباشا، شكرًا لكل الأقسام، أنتم شاطرين وفنانين ومحترمين ومبسوط جدًا بالشغل معاكم، جيجي ومنى ونادية وياسمين ونهال ونور وملك وزينب، أبطال الفيلم.. هتوحشوني جدًا يا رب الفيلم يعجبكم، وعلى رأي أستاذ خان الله يرحمه".

في سياق ذاته، نشرت الفنانة زينة عدة صور من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلنة بداية تصويرها للعمل المرتقب طرحه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن فيلم بنات الباشا، تلعب بطولته الفنانة زينة والفنانة صابرين وأحمد مجدي، وانتصار، والعمل مقتبس من رواية بنات الباشا، وصدرت هذه الرواية عام 2021، وحققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق، وأحداثها وتدور في إطار اجتماعي تشويقي حول مدينة صغيرة، ومركز تجميل يضمّ حكايات عشر نساء يتحدثن عن القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وكانت الكاتبة نورا ناجي، تحدثت عن تحضيرات تحويل رواية بنات الباشا لفيلم، بجانب رؤية المخرج ماندو العدل للعمل.

تم نسخ الرابط