رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

“مش أنا اللي جبت البلوجر”.. حقيقة التحقيق مع رانيا يوسف بسبب أزمة «التاروت»؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نفت الفنانة رانيا يوسف أي علاقة لها بأزمة التحقيق التي أثارتها مشاركة البلوغر علي غزلان في فيلم "أوراق التاروت".

وأثارت مشاهد في الفيلم المنتظر ضجة بعد مخالفة قرار نقابة المهن التمثيلية بعدم الاستعانة بأشخاص من خارج النقابة في التمثيل.

وفي لقاء مع منصة "ET بالعربي"، قالت رانيا يوسف: "أنا أول مرة أعرف إن أبطال الفيلم اتحولوا للتحقيق. عرفت من السوشيال ميديا، ومعرفش أي تفاصيل جديدة عن الفيلم لأنه صورناه من سنتين".

وأضافت رانيا: "أنا أتحول للتحقيق ليه؟ هو أنا اللي جبت البلوغر؟ التحقيق يخص المنتج، وأنا مليش دخل في اختيار الأبطال".

وعن الانتقادات التي تتعرض لها بشكل متكرر، أكدت رانيا يوسف أن البعض لا يحتمل نجاحها، مشيرة إلى أن نجاحها في مسلسل "عمر أفندي" كان وراء الهجوم عليها.

وأوضحت أن الشخصية التي تؤديها في فيلم "أوراق التاروت" تمتلك كلبًا، متساءلة عن سبب الهجوم على هذا الأمر.

أزمة فيلم "التاروت"

وفي وقت سابق، قالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب إن فيلم "التاروت" لا يحتوي على أي مشهد يعتبر "خادشًا للحياء".

وأضافت: "الفيلم خالٍ تمامًا من أي محتوى يسيء، وكل ما يقال مجرد كلام فارغ". وأشارت إلى أن هذه الشائعات بدأت بعد أن رفضت إجراء حوار مع أحد الصحفيين، مما دفعه للجوء إلى نشر أخبار مضللة للتعويض عن عدم إجراء المقابلة.

وانتقدت رانيا يوسف ما اعتبرته استهدافًا شخصيًا لها، قائلة: "أنا رانيا يوسف، أعمل بجد وأربي أولادي، لكن يبدو أن بعض الأشخاص يركزون عليّ لأني أكون دائمًا في دائرة الضوء. يعتقدون أن بإمكانهم جذب الانتباه من خلال إدخال اسمي في أي جدل".

تم نسخ الرابط