رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعيين محمد الدهشوري في منصب أمين الشباب المساعد بحزب مستقبل وطن

محمد الدهشوري
محمد الدهشوري

أصدرت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، قرارًا بإعادة تشكيل أمانة الشباب، والتي تضمنت تعيين عديد من الكوادر الشابة، التي أصبح لها باع وثقل في الشارع السياسي المصري، وتخطو خطى واثقة في العمل المجتمعي والسياسي، وأبرزهم رجل الأعمال الشاب محمد حسني يوسف إبراهيم، الشهير بـ محمد الدهشوري. 

حزب مستقبل وطن

وتضمن التشكيل تعيين رجل الأعمال الشاب محمد حسني يوسف إبراهيم، الشهير بـ محمد الدهشوري في منصب أمين الشباب المساعد، بعد الحصول على ثقة أمانة الشباب، والأمانة العامة بحزب مستقبل وطن. 

ويعتبر هذا التعيين خطوة جديدة ضمن مساعي الحزب لتعزيز المشاركة الشبابية في صنع القرار، ودعم الطاقات الشابة المبدعة القادرة على الإسهام في نهضة الوطن، بما يتماشى مع رؤية القيادة السياسية في تطوير العمل السياسي وتمكين الشباب للقيام بدورهم الفاعل في بناء مصر المستقبل.

خاصة أنه يأتي في إطار حرص القيادة السياسية على تمكين الشباب وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الكوادر الشابة في الحياة السياسية، وتأكيدًا على الدور المحوري الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل مصر وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.

محمد حسنى الدهشورى

محمد حسنى الدهشورى ، أو الدهشورى كما يلقبه الأصدقاء ، هو واحد من شباب مصر المكافحين والباحثين عن النجاح في ظروف منافسة شديد الصعوبة بسوق الإعلانات ، نجح خلال سنوات من العمل الجاد في تثبيت اسم شركته سيلفر سكرين ، ضمن الشركات ذات المصداقية في التعامل مع كبار العملاء في كافة المجالات المختلفة سواء في القطاع العقارى أو الصناعات الغذائية أو البنوك وغيرها.


عبر أكثر من 10 سنوات ، غامر الدهشورى بكل ما لديه من أجل الوصول إلى " صنايعية " مهنة الإعلانات ، تعلم منهم وتعامل معهم حتى أصبح واحد منهم ، يدرك جيدا كيف يدير حملة إعلانية وكيف يسوق لها وكيف ينقذها ويعيدها للتوازن وكيف يحقق نجاح بأقل التكاليف المادية فى وقت قصير ، وربما كانت هذه الأسباب هي الدافع الأساسى وراء حرص عدد كبير من شركات العقارات إلى التعاقد معه خلال السنوات الماضية لتنفيذ عدد من الحملات الإعلانية.


 

تم نسخ الرابط