رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل “هايبر وان” ماركت بمدينة بدر

وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل “هايبر وان” ماركت بمدينة بدر
وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل “هايبر وان” ماركت بمدينة بدر

بالنيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء، افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، اليوم فرع سلسلة "هايبر وان" ماركت في مدينة بدر. يأتي هذا الافتتاح في إطار جهود دعم القطاع الخاص وجذب الاستثمارات في التجارة الداخلية.

مسؤولون بارزون في الافتتاح

وحضر الافتتاح عدد من المسؤولين، منهم الأستاذ إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والأستاذ أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

أهمية التعاون مع القطاع الخاص

وأكد وزير التموين على أهمية التعاون مع القطاع الخاص وتوسيع المشروعات التي تسهم في تطوير التجارة الداخلية وضبط سلاسل الإمداد، ما يساهم في توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.

يقع فرع "هايبر وان" الجديد على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ويُقام على مساحة 32 ألف متر مربع، مع استثمارات تجاوزت 1.5 مليار جنيه. ويُوفر الفرع 700 فرصة عمل مباشرة و400 فرصة عمل غير مباشرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏مِنبر‏‏ و‏تحتوي على النص '‏هابير تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية يتم افتتاح فرع هايبروان مدينة بدر วป่ท يوم الخميس ٣ أكتوبر ٢٢٤٤‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏شريحة لحم‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏
تم نسخ الرابط