رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انطلاق فعاليات "بداية" في مدارس السويس.. رسالة أمل جديدة للشباب

المبادرة
المبادرة

شهدت اليوم مدارس الاعدادية القديمة بنات انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية"، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف بناء الإنسان المصري.

حضر الاحتفالية السيد مدير التربية والتعليم بمحافظة السويس الدكتور ياسر عمارة، وعدد من القيادات التعليمية. وقد استهلت الفعاليات بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قدم الطلاب فقرات متنوعة من الأناشيد الوطنية والعروض الرياضية والفنية، عكسّت مدى استيعابهم لأهداف المبادرة.

وفي كلمة لها، أكدت السيدة حنان حسن، مديرة المدرسة، على أهمية هذه المبادرة في بناء شخصية الطالب المتكاملة، وتزويده بالمهارات والمعارف اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل. وأشارت إلى أن المدرسة ستعمل على دمج مبادئ المبادرة في جميع الأنشطة المدرسية.

من جانبه، أشاد الدكتور ياسر عمارة بالمبادرة الرئاسية، مؤكدًا أنها تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالشباب والتعليم. وأضاف أن المديرية ستعمل على تفعيل المبادرة في جميع مدارس المحافظة، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحها.

تهدف مبادرة "بداية" إلى بناء الإنسان المصري، وتزويده بالمهارات والمعارف اللازمة لدخول سوق العمل، وتحقيق التنمية المستدامة. وتشمل المبادرة العديد من المحاور، منها التعليم والتدريب، والصحة، والرياضة، والثقافة.

وفي ختام الاحتفال، أكد الحضور على أهمية هذه المبادرة في بناء مستقبل مشرق لمصر، معربين عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية على هذه المبادرة الرائدة

تم نسخ الرابط