رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الواحد السيد يكشف كواليس مباراة السوبر الإفريقي في تصريحات نارية مع إبراهيم فايق

عبدالواحد السيد مع إبراهيم فايق
عبدالواحد السيد مع إبراهيم فايق

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، العديد من الكواليس والأسرار عن الفارس الأبيض ونجومه وما دار قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، وذلك خلال تواجده ضيفًا في برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق.
 

وكشف عبد الواحد عن حقيقة انسحاب الفريق في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الأهلي.

وشهدت المباراة انسحاب لاعبي الزمالك من الملعب لدقائق، عقب احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الأهلي، ونجح وسام أبوعلي فى تسجيل هدف القلعة الحمراء.


وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: «لم تكن لدينا أي نية الانسحاب نهائيا من اللقاء، كنا نريد أن نهدي اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة».
 

وتابع: «شعرنا بأن اللاعبين من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين كان نادي الأهلي سيطر علي اللقاء، مضيفا: مستحيل قصة الانسحاب، يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب».

وأكمل: «لا أعلم إذا كانت ركلة جزاء الأهلي صحيحة أم لا، بعد احتسابها كان في ذاكرة اللاعبين مباراة نهائي الكأس والخسارة، شعرنا بأن السيناريو سيتكرر مرة أخري».

وواصل: «عندما دخلنا غرفة الملابس اللاعبون كانوا في حالة عصبية جدا، وطلبت منهم الهدوء وقلت لهم إننا الأفضل».

وأردف: «جوزيه جوميز، المدير الفني، مدرب عالمي واجه انتقادات كثيرة ولا يستحقها، البرتغالي هو من أصر علي سفر ناصر منسي معنا لخوض لقاء السوبر الإفريقي».

 


 

واستطرد: «ناصر منسي  مقاتل في التدريبات، وقبل السوبر الإفريقي بأسبوع كان سيرحل من الزمالك إلي البنك الأهلي والبعض كان يرفض سفر ناصر منسي مع الزمالك للمشاركة في السوبر لكن جوميز أصر على ضمه للقائمة وإشراكه».

واستكمل: «ناصر منسي مستمر مع الزمالك، هو يستحق البقاء بسبب تعبه وتركيزه في الفترة الماضية».

وأضاف: «مباراة السوبر بالنسبة لنا كانت حياة أو موتا، هذه البطولة ممكن أن نبني عليها أشياء كثيرة جدا».


 


 

كما كشف عبد الواحد السيد، عن كواليس تجديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الأبيض، بعد تمسك إدارة القلعة البيضاء باستمراره في القلعة البيضاء.

قال عبد الواحد السيد: «زيزو حالة خاصة والزمالك (شاريه) ويريد استمراره والقرار النهائي سيكون في يده».

وعن مشاركة محمد عواد، في حراسة مرمى الزمالك في السوبر الأفريقي، قال: «في آخر فترة شعرت أن محمد عواد خارج تركيزه بشكل كبير وواقعة حسام عبد المجيد كانت فاصلة بالنسبة لي معه وعاقبته بشدة».

أردف: «وعدت محمد عواد برفع الخصم الخاص به في واقعة حسام عبد المجيد ولكن بعد أخذ الإذن من حسام أولا وحسين لبيب وبعد الموافقة ألغيت الخصم عن الثنائي، وعقوبة عواد كانت 4 ملايين جنيه».

وتذكر عبدالواحد السيد عدد من المواقف له في الملعب عندما كان لاعبًا: «ضربت الكثير من اللاعبين في الملعب وأنا لاعب وكل هذا من أجل الزمالك خوفا على الفريق».

أضاف: «من اللاعبين الذين ضربتهم حازم إمام الصغير لأنه كان يستطيع أن يصل لأكثر مما وصل له وعمرو الصفتي في مباراة الأهلي بسبب تكرار خطأ في التمركز، وضربت أحمد الميرغني في الغرفة من أجل مصلحته وجميعهم أحبهم ويحبوني وتقبلوا ذلك».
 

وأكمل: «شيكابالا تعادل معي في عدد البطولات مع الزمالك وأتمنى أن يتخطاني بعدد كبير من البطولات لأنني سأحصل عليها أيضا كمدير كرة».

وأردف عبد الواحد السيد: «شيكابالا دائما من اللاعبين الذين يريدون المشاركة في المباريات وبكى بعد مشاهدته لدخلة جماهير الزمالك، وفي يوم السوبر الإفريقي كان لا يهم اللاعبين من سيشارك أساسياً».

وقال عبدالواحد السيد: «تصريح أحمد بلال كان غير موفق، وعندما تقلل من نادي الزمالك فأنت تقلل من نفسك، والأمر جاء بشكل إيجابي معنا بعدما أرسلت الفيديو للاعبين لتحفيزهم".

وواصل: «نادي الزمالك عايش حتى الآن بسبب جماهيره".
 


 

وأكمل: «لاعبو الزمالك وضعوا لائحة داخلية بينهم مثل دفع مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل التأخير وكان هناك التزام كبير من جميع اللاعبين».
 

وشدد عبدالواحد السيد: «من وجهة نظري.. الطبيعي أن يحصل نادي الزمالك على بطولة لأنني عشت فترة في حياتي ننام ونصحى نحصل على بطولات، وهناك أوقات ظل نادي الزمالك لا يحصل على بطولات، وأتمنى أن هذا الموضوع يتكرر بأن يحصل نادي الزمالك على بطولة وهذا هو الطبيعي".

 

وأضاف: «أكن كل الاحترام للنادي الأهلي وعندما تحصل على بطولة من الأهلي عند اللاعبين والجماهير فهذا شيء كبير وأنك تفوز على أقوى منافس في أفريقيا والحاصل على بطولة دوري الأبطال مرات متتالية يجعلك تعود لمكانتك الطبيعية».
 

وواصل: «في اللائحة الجديدة بالنادي وضعت بند بخصم 20% من عقود اللاعبين حال عدم التتويج بلقبين في الموسم».

وأكمل: «التسريب والحديث مبكراً هما أسباب رئيسية في فشل صفقتي البركاوي وبوبيندزا".
 

اختتم: «لا أريد الحديث عن مشاكل وما حدث بيني وبين أحمد سليمان هو اختلاف في وجهات النظر من أجل الزمالك، والآن كل الأمور على ما يرام ولا يوجد خلافات».

تصريحات عبدالواحد السيدمع إبراهيم فايق يكشف فيها المستور وكواليس ما قبل مباراة السوبر الإفريقي 

 

  • الزمالك عايش بفضل جماهيره العظيمة 
  •  التاريخ سيذكر ناصر منسي مثلما ذكر أيمن منصور
  • معظم الناس مكنتش عاوزة ناصر منسي يسافر السعودية وكان متوقع بعد السوبر أنه خارج الزمالك
  • أنك تفوز على أقوى منافس في افريقيا أكيد بترجع لمكانتك الطبيعية
  • ضربت لاعيبة كتير وأنا بلعب.. وكنت مجنون رسمي
  • قرار التجديد لزيزو هييجي من عنده مش من عند الزمالك 
  • دوست جامد على عواد وكنت زعلان منه الفترة الأخيرة
  • أنا اللي خلصت صفقة ناصر ماهر ومشيت عبدالله جمعة وعمرو السيسي من الزمالك
  • التسريب كان سبب رئيسي في فشل صفقتي البركاوي وبوبيندزا
  • حمزة المثلوثي زملكاوي مليون في المية ولازم يجدد للزمالك
  • شيكابالا بكى بعد رؤيته لدخلة جماهير الزمالك في مباراة الأهلي بالسوبر
  • شيكابالا عادلني في التتويج بالألقاب كلاعب .. لكنني أتفوق بلقبين كمدير للكرة  
  • الزمالك دايماً عيلة واحدة.. وده سر النجاح والإنجازات
  •  حسين لبيب وضعني في أكثر من اختبار واحنا أذكياء زي بعض

     
تم نسخ الرابط