رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

200 مليون جنيه لحل أزمة زيزو في الزمالك.. وجوميز يرفض صفقة مصطفى أشرف

زيزو
زيزو

قال الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على «شعبي أف أم»، إن نادي الزمالك يسعى لحل أزمة ملف تجديد أحمد سيد زيزو مع الفريق.
 

وأضاف شبانة أن مجلس الإدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، حدد مبلغ ضخم يقدر بـ 200 مليون جنيه لإنهاء المفاوضات وتجديد اللاعب لمدة 3 مواسم.
 

كما أكد شبانة في تصريحاته الإذاعية، رفض جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك لفكرة التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب خط وسط المحترف بصفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.
 

واختتم قائلا : إن رفض جوميز لصفقة مصطفى أشرف جاء بعدما أنهى مسؤولي نادي الزمالك اتفاقهم مع اللاعب، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه لصفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم التراجع عن التعاقد مع اللاعب لعدم قناعة جوميز بالإمكانيات الفنية للاعب.

 

الزمالك يعلن موعد سفره للإمارات للمشاركة في السوبر

 

في سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

تم نسخ الرابط