رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد.. الفيديو التحفيزي للاعبي الزمالك الذي عرض قبل لقاء السوبر الإفريقي

الزمالك
الزمالك

أذاعت قناة إم بي سي مصر 2 عبر برنامجه "الكورة مع فايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، «مقطع فيديو» عُرِض للاعبي الزمالك قبل خوض لقاء الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي لتحفيزهم لتحقيق الفوز.
 

الفيديو التحفيزي للاعبي الزمالك قبل لقاء السوبر الإفريقي

وتم عرض الفيديو التحفيزي على لاعبي الزمالك من قبل محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق على اللاعبين، قبل مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي.وظهر في مقطع الفيديو الذي عرضه فايق، جماهير الزمالك وهم في غرفة واحدة، أثناء سفرهم إلى المملكة العربية السعودية لتشجيع الفريق ضد الأهلي.

 وظهر في مقطع الفيديو تحضيرات الجهاز الفني واللاعبين للمباراة والجهد الكبير المبذول للتجهيز لخوض لقاء السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى مقاطع لجمهور الزمالك، وهو يهتف للفريق، ويؤكد أن الزمالك يستطيع أن يفوز على أي منافس.

مشجع من أستراليا يرتدي قميص الزمالك 

وشارك أيضًا في الفيديو التحفيزي مشجع من أستراليا يرتدي قميص الزمالك، وهو يتحدث للاعبي الفريق الأبيض، ويطالبهم بتحقيق الفوز على الأهلي وإسعاد الجماهير.

 


 

وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة الأهلي، إنه عرض مقطع فيديو على اللاعبين يضم تصريحات جميع الذين قللوا من نادي الزمالك.


وحل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، ضيفا على برنامج "الكورة مع فايق"، وذكر أن مقطع الفيديو تضمن تصريحات نجوم الأهلي السابقين الذين قللوا من فرصة الزمالك للفوز بالسوبر، بالإضافة إلى معاناة المشجعين في السفر من القاهرة للرياض.

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي

وحقق الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بجانب التتويج بالبطولة القارية للمرة الثانية على حساب الأهلي بعد النسخة التي جمعت بين الفريقين عام 1994، وحسمها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

تم نسخ الرابط