رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لحقوها من على الشريط.. إنقاذ سيدة حاولت إنهـاء حياتها داخل محطة مترو البحوث

حاولت سيدة إنهاء حياتها بالقفز
حاولت سيدة إنهاء حياتها بالقفز

شهدت محطة مترو البحوث حادثة مؤسفة، حيث حاولت سيدة إنهاء حياتها بالقفز على شريط المترو، لكن تم إنقاذها في اللحظات الأخيرة دون الحاجة إلى إيقاف القطار.


إنقاذ سيدة حاولت إنهـاء حياتها داخل محطة مترو البحوث

أفراد الأمن المتواجدون في المحطة تصرفوا بسرعة وتمكنوا من سحب السيدة بعيدًا عن الشريط قبل وصول القطار، الذي واصل حركته بشكل طبيعي دون أي تأثير على حركة السير. السيدة كانت في حالة من التوتر الشديد، وتم نقلها إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية والنفسية لها.

تحقيقات حالياً لفهم دوافع الحادث

تُجرى تحقيقات حالياً لفهم دوافع الحادث، حيث تشير التقديرات الأولية إلى وجود ضغوط نفسية كانت تعاني منها السيدة. 

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على عامل وسائق سطا على مكتب بريد وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه تحت تهديد الأسلحة البيضاء بمنطقة الطالبية.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، يفيد بتعرض مكتب بريد بالطالبية لعملية سرقة تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

تشكيل فريق بحث

فور تلقي البلاغ أمر اللواء محمد الشرقاوي بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد أشرف، رئيس مباحث الطالبية، لمعرفة الجناة وضبطهم.

ضبط المتهمين 

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد هوية المتهمين وهما "سيد.ه"، 18 سنة، عامل ومقيم بدائرة القسم، ولديه سجل جنائي، و"زياد.م"، 17 سنة، سائق توك توك. تم القبض عليهما في أقل من 24 ساعة، واستعادة المبلغ المسروق، إلى جانب ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة والدراجة النارية التي استُخدمت في الهروب. 

وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط