رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا اللي كنت شايلة الالتزامات.. هادية غالب تكشف سبب انفصالها عن خطيبها جيمي

هادية غالب وخطيبها السابق جيمي
هادية غالب وخطيبها السابق جيمي

ردت عارضة الأزياء هادية غالب على استفسارات متابعيها بشأن سبب انفصالها عن خطيبها السابق جيمي تقي الدين، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام.

توضيح الأسباب


قالت هادية: "جيمي إنسان عزيز عليّ وواحد كويس، لكن هناك أسباب لم تجعلنا نكمل. كنت واضحة جدًا فيما أريده، كنت أبحث عن شخص يحتويني ويكون شريكًا لي ونعتمد على بعض". 

وأشارت إلى أنها خلال فترة الخطوبة، كان جيمي يتحدث عن اهتمامه بأعماله، ولكنها اكتشفت بعد الارتباط أن معظم الالتزامات المالية كانت تقع على عاتقها.

مسلسل "الغالب غالب"


وفي سياق آخر، يعرض حاليًا مسلسل "الغالب غالب" الذي يقدم نظرة حصرية على حياة هادية، حيث تتناول فيه توازنها بين حياتها الشخصية والمهنية وتحديات الشهرة.

 المسلسل يتكون من 8 حلقات، تعرض حلقتان منه كل أسبوع.

رحلة إنتاج المسلسل


وأوضحت هادية أن فكرة المسلسل كانت تدور في ذهنها منذ فترة، لكنها بدأت العمل عليها في 2020 عندما بدأ جمهورها يطالبها بتقديم حلقات عن حياتها. كتبت 60 صفحة عن تجربتها، وبعد أربع سنوات، تم تحويل تلك الصفحات إلى مسلسل.

الجوانب المظلمة


كشفت هادية عن أنها ستعرض جانبًا مظلمًا من حياتها، مشيرة إلى التحديات المرتبطة بالسوشيال ميديا والشهرة. وأضافت: "أنا مرعوبة لأني سأظهر في المسلسل كما أنا، دون أي تلميع".

تم نسخ الرابط