رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إحالة أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق كلمة السر علي غزلان|خاص

فيلم التاروت
فيلم التاروت

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، التحقيق مع أبطال فيلم “التاروت” بطولة رانيا يوسف، ذلك بعد مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم، هو الأمر مخالف لقرارات، يتم تغريهم في حالة إثبات إدانتهم.

قال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع “بصراحة”:"صناع فيلم التاروت استعانوا بالبلوجر علي غزلان، لم يحصلوا على تصريح من النقابة لمشاركته، وسيتم إحالة الفنانين المشاركين في هذا الفيلم للتحقيق فورا، وإذا أثبت إدانتهم سيتم تغريمهم بغرامة مالية لاتقل عن مليون جنيه".

أبطال فيلم التاروت 

 

وأشار إلى أن فيلم «أوراق التاروت»، يناقش مثل هذه القضايا؛ لأن كل شخص يرتكب جريمة قتل، يطلق على نفسه لقب مريض نفسي، لكي يتم تخفيف العقوبة بدلاً من الحكم بالإعدام، قائلاً: «في بعض الأطباء حديثي التخرج السلبيين، يعمل شهادة للقاتل أنه معاق ذهنيًا وياخد 3 سنين.. يبقى شخص ذبح واحدة أهلها هيفضلوا تعبانين عشانها.. واحنا كنا عايزين نوصل الرسالة دي بشكل قيّم، إن في تغيير في البلد».

وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل ، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة.

تم نسخ الرابط