رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحريات واقعة الطالبة سهيلة.. رسبت فى بعض المواد وكانت تمر بحالة نفسية سيئة

أرشيفية
أرشيفية

تجرى نيابة محرم بك الإسكندرية تحقيقات موسعة فى واقعة مصرع طالبة سقطت من اعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الاسكندرية.

وامرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وإستدعاء مسئولى الدار لسؤالهم.

 تلقي اللواء حسن عطية مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك،يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط فتاة،من أعلى دار مغتربات تابعة لحامهة الإسكندرية بمنطقة محرم بك دائرة القسم.

 وعل  الفور انتقل الى موقع البلاغ مأمور وضباط القسم رفقة سبارة إسعاف.

 تبين من الفحص وجود جثة فتاة فى العقد الثالث من العمر ترتدى كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

تبين من التحريات المبدئية ان المتوفية  تدعى سهيلة نصر، 23 عامًا، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب،ومقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.

وأضافت التحريات ان الطالبة ليست من نزلاء الدار،بالسنة الدراسية الحالية،حيث قرر الشهود انها كانت نزيلة بالدار منذ سنتين، ولكنها كانت تردد على الدار من وقت إلى أخر،وانهم فوجئوا اليوم بسقوطها. 

فيما توصلت التحريات إلى ان الطالبة رسبت فى بعض المواد،مما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد متصل  خيمت حالة من الحزن على أسرة الطالبة التي كانت في الفرقة الخامسة من كلية الطب، وكانت على وشك الإنتهاء من الكلية التي ألتحقت بها بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على مجموع أهلها لدخول الكلية، التي وصلت فيها إلى الفرقة الخامسة.

وطالبت الاسرة جهات التحقيق بكشف ملابسات الحادث.

تم نسخ الرابط