رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار تذاكر حفلات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية

مهرجان الموسيقي العربية
مهرجان الموسيقي العربية

تستعد دار الأوبرا المصرية لإنطلاق فعاليات مهرجان الموسيقي العربية فى دورته الـ 32، من المقرر أن ينطلق من يوم 11 حتي 24 أكتوبر بحضور عدد من النجوم الفن، ذلك بعد تأجيل العام الماضي بسبب ظروف التي تعرضت لها أهالي فلسطين.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية عن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 والحفلات، التي قسمتها إلى فئات، تبدأ من 350 جنيها كحد أدني، وتصل إلى 4 آلاف جنيها كحد أقصي، ويمكنك حجز التذاكر إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لموقع تذكرتي.

وتعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، مؤتمراً صحفياً مساء اليوم، للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية التى يديرها الدكتور خالد داغر وتقام فى الفترة من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر المقبل.

ويأتي هذا المؤتمر بعد تأجيله الأسبوع الماضي بدون أى سبب واضح، حيث قررت إدارة المهرجان تأجيل المؤتمر لمساء اليوم.

ويشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.

وأكد خالد داغر، أن الدورة الـ32 للمهرجان ستكون استثنائية ومميزة بكل جوانبها، بما يليق بتاريخ وقيمة المهرجان، ويعكس ما تملكه مصر من تاريخ عريق في مجال الموسيقى العربية.

وأشار إلى أهمية استقطاب نجوم الطرب الأصيل من مصر وكافة دول الوطن العربي، بالإضافة إلى فتح المجال أمام المواهب الشابة والمتميزة لإبراز مواهبهم.

تم نسخ الرابط