رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخميس.. مؤتمر الصحفي لدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية

مهرجان الموسيقي العربية
مهرجان الموسيقي العربية

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو  وزير الثقافة تعقد دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد  مؤتمراً صحفياً فى السادسة مساء الخميس 26 سبتمبر بالمسرح الصغير  للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربيه التى يديرها الدكتور خالد داغر  وتقام فى الفترة من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر المقبل.

يشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

وفي سياق آخر، كانت نظمت دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد احتفالية فنية بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، ضمن توجهات الثقافة المصرية لإعلاء القيم الإنسانية والاحتفال بالمناسبات الدينية، وأحييت الاحتفالية فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، وذلك في الثامنة والنصف مساء الأحد الماضي، وذلك على مسرح معهد الموسيقى العربية. 
 

وتضمن برنامج الحفل، مجموعة من المؤلفات الروحانية والأناشيد والتواشيح والأعمال الدينية التراثية التي تحتفي بمولد الرسول الكريم منها "عليك سلام الله، ذكرى ميلاد النبي، صلينا الفجر فين، دعوني، روح الوجود، حبيب الله، نبينا هادينا، يا رسول الإنسانية، صلى الله على طه، النبي ذلك الإمام، مولد الهادي، محمد يا رسول الله، سلام الله يا طه، أسماء الله الحسنى، وغيرها من الأغاني والتواشيح التي نالت على إعجاب كل الحضور في الاحتفالية. أميرة سليم: مُغني الأوبرا قادر على التواصل مع جميع فئات المجتمع.

تم نسخ الرابط