رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كانت بتراضيني».. إسماعيل فرغلي يكشف موقف مؤثر له مع زوجته الراحلة

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

رحلت عن عالمنا، منذ قليل، زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، من المقرر أن يقام صلاة الجنازة عليها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر، كان دائما يذكرها بالخير في جميع لقاءاته.

تحدث إسماعيل فرغلي، في أحد لقاءاته التلفزيونية عن موقف له مع زوجته،قائلا:«كانت دائما بتراضيني،إسماعيل فرغلي يتحدث عن مساندة زوجته له: في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع؛ لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت, وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة الثانية, وهي في نص العلبة تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا».

أشار فرغلي والدموع تنهمر من عينيه، إلى أن زوجته لم تطلب يوما شيئا لنفسها، بل كانت ترى أن البيت هو الأحق، وكان همها الأكبر هو راحة زوجها وأبنائها.

توفيت زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد أعلن «إسماعيل» عن وفاتها عبر حسابه على «إنستجرام» قائلا:«إن لله وإن إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله، زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

عرف إسماعيل فرغلي بأعماله الفنية الناجحة مثل «مكتوب عليا»، «أبو العربي»، و«اوعى وشك»، التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي. 

تم نسخ الرابط