رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الحوار الوطني" يدعو المواطنين للمشاركة في القضايا المطروحة قبل رفع التوصيات للرئيس السيسي

أرشيفية
أرشيفية

دعا مجلس أمناء الحوار الوطني، جميع المواطنين لمشاركة آرائهم ومقترحاتهم بشأن القضايا المطروحة على مجلس الأمناء، وذلك خلال الأسبوعين المقبلين، بداية من اليوم وحتى يوم 10 أكتوبر 2024.

وأوضح مجلس أمناء الحوار الوطني، خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نحن مستعدون لتلقي جميع الآراء وطرحها على المتخصصين في جلسات الحوار الوطني حتى الوصول إلى مقترحات يتوافق عليها الجميع ورفعها إلى رئيس الجمهورية لتبني تنفيذها.

كان مجلس أمناء الحوار الوطني، قد أعلن بدء الاستعدادات لمناقشة قضية الدعم، والتي أحالتها الحكومة للحوار الوطني خلال الفترة الماضية، وسيعقد المجلس اجتماعا يوم الاثنين 30 سبتمبر الجاري، ستتم دعوة المقرر العام والمقرر العام المساعد للمحور الاقتصادي، لاستعراض وإقرار الإجراءات المطلوبة لضمان مناقشة القضية من كافة جوانبها، وعلى نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين وجهات سياسية ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

وأكد مجلس الأمناء أنه منذ اليوم الأول لبدء المشاورات حول ترتيبات مناقشة قضية الدعم، ألزم المجلس نفسه بأن تتم هذه المناقشة بتجرد وحياد كاملين منه، دون الميل - كمجلس - لتطبيق أحد النظامين العيني أو النقدي، ليكون دوره - كالمعتاد - هو توفير بيئة حوارية تتسع لمشاركة كل الآراء والمقترحات.

تم نسخ الرابط