رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك: أنتوا أحسن لاعيبة في أفريقيا.. وننتظر منكم لقب السوبر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حفز محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك، في المباراة المقامة بالسعودية. 

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا من العيار الثقيل أمام نظيره التقليدي الزمالك، في اللقاء الذي سيقام على ملعب المملكة آرينا بالسعودية، في قمة مصرية تشهد متابعة جماهيرية كبيرة. 

ويستعد المارد الاحمر المتوج في النسخة الماضية بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد الفارس الأبيض الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي. 

وأجرى محمود الخطيب اتصالا هاتفيا مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي من أجل معرفة أخبار الفريق وجاهزيته للمباراة المرتقبة مع الزمالك.

وطلب الخطيب من عضوي المجلس توصيل رسالة محددة للاعبي الأهلي قال لهم فيها: «أنتوا أحسن لاعيبة في أفريقيا كلها وقادرين على الفوز على أي منافس في القارة وجماهيركم تنتظر منكم اليوم لقب السوبر من أجل إسعادهم بليلة تاريخية جديدة من ليالي القلعة الحمراء».

وأضاف الخطيب: «أثق في قدرتكم على تقديم مباراة تليق بمكانة وتاريخ الأهلى والعودة باللقب، وهذا لن يتحقق إلا بالتركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بكل ما يقال عن المباراة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني».

تم نسخ الرابط