رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعيد العويران: الأهلى "تعبنا".. وهذه نصيحتى لجوميز قبل السوبر الأفريقي

سعيد العويران
سعيد العويران

قال سعيد العويران نجم الكرة السعودية السابق: «إن فريق الأهلي "كعبه" عالى على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها غدًا الجمعة بالسعودية».

أضاف العويران خلال برنامج ستاد المحور  مع خالد الغندور: «مصر والسعودية مثل علاقة الظفر باللحم حب أبدى وعشرة وعيش وملح ولدى أصدقاء كثيرين في مصر».

وواصل: «أنا زملكاوى والأهلى تعبنا وكعبه عالى على الزمالك ولديه جمهور كبير وإدارة محترمة تسير على الطريق الصحيح لكن الزمالك مر بظروف صعبة ومشاكل».

تابع: «إن شاء الزمالك يرفع الكأس، وأنصح جوميز بعدم فتح الملعب أمام الأهلي،ويلعب على الهجمات المرتدة لأنه لا يصح أن تفتح الخطوط أمام النادى الأهلى».

مران الأهلي 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية التي أقيمت علي ملعب فيصل بن فهد مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة غدًا الجمعة على ستاد المملكة آرينا.


وألقى مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو على اللاعبين علي هامش المران، وذلك لشرح بعض التحضيرات الفنية لمباراة الغد.


وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية المحددة للاعبين.

كما خضع محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء حراس مرمي الفريق لمران قوي تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة مباراة الأهلي والزمالك

تحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك، غدًا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وكذلك مكة المكرمة، إذ يترقبها عشاق كرة القدم المصرية وكذلك العربية والإفريقية، كونها الديربي الأهم على الإطلاق في الشرق الأوسط وإفريقيا، فضلًا عن عدم التكهن بنتيجتها.




القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويبحث القراء عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستقام على ملعب المملكة أرينا، وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما من المقرر أن تذاع مباراة القمة المرتقبة في بطولة السوبر الإفريقي لكرة القدم عبر أكثر من قناة مفتوحة «إم بي سي مصر 2 وقناة بي إن سبورتس».



 

تم نسخ الرابط