رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كنت بضحك وبهزر».. طارق يحيى يكشف كيف كان يستعد قبل مباريات القمة

طارق يحيى بندوة بصراحة
طارق يحيى بندوة بصراحة

كشف طارق يحيى، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن طريقته في الاستعداد لمباريات القمة أمام الأهلي، ذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في السوبر الإفريقي، والمرتقب أن يقام يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

طارق يحيى

كانوا بيقولولي يا هنيدي 

وقال يحيى خلال ندوته بموقع «بصراحة»،إنه كان يُطلق عليه لقب "محمد هنيدي" بسبب روح الدعابة التي كان يتمتع بها، مشيراً إلى أنه كان يمزح ويضحك مع اللاعبين خلال رحلتهم إلى الملعب في الأتوبيس

وأضاف يحيى، أن نجم الزمالك الأسبق أحمد رفعت، كان دائما ما ينظر إليه قبل مباراة الأهلي ويتحدث معه، مؤكدا أن هذا الأسلوب ساعد في تخفيف الضغط النفسي قبل المباريات المهمة.

طارق يحيى بموقع بصراحة

وتواجد أسطورة الزمالك والكرة المصرية طارق يحيى في مقر موقع "بصراحة" وتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في السوبر الإفريقي، بالإضافة للعديد من الأمور الخاصة والمثيرة داخل القلعة البيضاء بالإضافة للكواليس والإنفرادات للكرة المصرية.

عقد موقع بصراحة الإخباري، أمس الثلاثاء 24 سبتمبر، ندوة صحفية مميزة مع أسطورة نادي الزمالك والكرة المصرية، الكابتن طارق يحيى، وكان في استقباله الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير الموقع، الذي رحب بالضيف وفتح النقاش حول عدة مواضيع رياضية هامة.

طارق يحيى خلال ندوة موقع بصراحة

تناولت الندوة العديد من القضايا المرتبطة بكرة القدم المصرية، حيث كان اللقاء فرصة لتسليط الضوء على مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

وعبر يحيى عن توقعاته بشأن المباراة وأهمية الفوز بها، مؤكداً على روح المنافسة بين الفريقين التاريخيين، وأشار إلى أن هذه المباراة تمثل فرصة عظيمة للزمالك لإثبات قوته أمام منافسه التقليدي، وتعزيز مكانته في الساحة الإفريقية.

تم نسخ الرابط