رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متحدث البرلمان السابق: كل جنيه تبرع لمستشفى الناس بيتقدم لأبنائنا خدمة صحية تليق بيهم

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

استقبلت مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمى والسكرى بالمجان، الدكتور صلاح حسب الله البرلماني والمتحدث باسم مجلس النواب سابقًا، في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المشاهير ونجوم المجتمع إلى المستشفى لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى والمشاركة في التوعية بالخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى.

تفقد الدكتور صلاح حسب الله، خلال الزيارة، غرف الأطفال المرضي، وتعرف على الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما التقي عدد من الأطفال في العيادات الخارجية الذين حضروا مع أولياء أمورهم سواء للمتابعة بعد العملية أو للكشف ضمن الإجراءات الخاصة بتحديد ما يحتاجه كل طفل من إجراءات علاجية أو جراحية حسب كل حالة.

وتضمنت زيارة حسب الله، جولة للتعرف على جميع أقسام المستشفى بما في ذلك الصيدلية والمطبخ والمغسلة وغيرها من الأقسام التي تتعلق جميعها بتقديم أفضل خدمة ورعاية للأطفال أثناء رحلة علاجهم داخل المستشفى.

بدوره، قال الدكتور صلاح حسب الله البرلماني والمتحدث باسم مجلس النواب سابقًا، في كلمته عقب الجولة: «أنا سعيد بوجودي في مستشفى الناس لأني كنت متابع المستشفى من قبل ما يبدأ عملها وهي في مرحلة الافتتاح، وتأكدت عقيدتي إن مستشفى الناس نموذج للخدمات الصحية الجيدة، وأنها نموذج للخدمات المقدمة للمواطن المصري بكافة مراحله العمرية من أطفال وكبار».

وأضاف المتحدث باسم مجلس النواب سابقًا: «مصر دائمًا في حاجة لمثل هذا النموذج، وأتمني أن تكون كل المؤسسات في مصر مشابهة لجودة الخدمات الصحية في مستشفى الناس، وأنا من خلال زيارتي الآن للمستشفى أدعو كل المصريين أن يساندوا ويمدوا كل يد العون لمستشفى الناس».

وتابع: «الفريق الطبي والإداري اللي بيشتغل في المستشفى يستحقوا مننا كل الدعم المعنوي والمادي، وكل جنيه بيتحط هنا مش مردوه للمستشفى، لاء مروده لأبنائنا وأهلنا اللي محتاجين فعلًا خدمة صحية تليق بيهم على مستوي الخدمات المقدمة في المستشفيات».

واختتم حسب الله، حديثه: «ربنا يشفي كل مريض ويحافظ على أهلنا وعلي أطفالنا وشعبنا».

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس تعد مستشفى خيري وتقدم جميع خدماتها بالمجان وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تتضمن 7 أدوار، بطاقة استيعابية 600 سرير، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية. وقد تم افتتاح المستشفى عام 2019، وتم مناظرة أكتر من 20 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 7000 عملية حتى الآن.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441 باسم مؤسسة الجود الخيرية – مستشفى الناس، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى https://alnas-hospital.com/donate-now أو من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو منافذ فورى كود رقم 9145، إضافة إلى امكانية التبرع عن طريق شركات الدفع (instapay - أمان - مصاري - OPay- الأهلي ممكن).

تم نسخ الرابط