رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موظفة بالضرائب تكسر زجاج بنك بعد منعها من الدخول.. والأمن يلقي القبض عليها بالساحل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في واقعة مثيرة شهدتها منطقة الساحل، ألقت قوات الشرطة القبض على موظفة بمصلحة الضرائب بعد قيامها بكسر زجاج أحد البنوك، إثر منعها من الدخول بسبب انتهاء ساعات العمل.

تفاصيل الواقعة 

بدأت تفاصيل الحادثة عندما توجهت الموظفة إلى البنك لاستبدال بطاقتها الاجتماعية. وعند وصولها، أبلغها فرد الأمن بأن وقت العمل قد انتهى، مما دفعها إلى محاولة الدخول بالقوة، حيث قامت بكسر الزجاج للدخول عنوة.

استدعاء الشرطة

على الفور، تم استدعاء الشرطة التي حضرت إلى موقع الحادث وقامت بالتحفظ على الموظفة، وتم تحرير محضر بالواقعة لإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كيف حول سائق سيارته إلى ترسانة متنقلة؟

في سياق آخر في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من توجيه ضربة قوية لتجارة الأسلحة البيضاء غير المرخصة، التي باتت تشكل تهديدًا كبيرًا لأمن المواطنين.

هذه المرة، كان المتهم سائقًا استغل سيارته لتنفيذ خطط خطيرة، حولها إلى مخزن متنقل للأسلحة البيضاء.

تفاصيل الواقعة 

تفاصيل الواقعة بدأت عندما رصدت قوات الشرطة نشاطًا مريبًا في دائرة قسم شرطة الجمالية، وبعد متابعة دقيقة، تمكنت من إيقاف السائق الذي كان بحوزته عدد مذهل من الأسلحة البيضاء، بلغت 864 قطعة مختلفة. الأسلحة التي كانت موجهة للأسواق السوداء كان يمكن أن تشعل نار العنف والجرائم في شوارع العاصمة.

أعترافات المتهم امام رجال الامن 

وبمواجهة السائق، اعترف بحيازته لتلك الأسلحة بهدف الإتجار، مؤكدًا أنه كان يسعى لتحقيق أرباح غير مشروعة على حساب أمن المواطنين وسلامتهم. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر قامت مديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

وذلك استمراراً للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

تم نسخ الرابط